السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

تركي آل الشيخ عن أحمد عز: "نجم كبير له مكانة خاصة في قلبي"

 المستشار تركي ال شيخ

المستشار تركي ال شيخ

سعد نبيل

A A

قال الفنان أحمد عز، إن الهدف من العمل في مجال التمثيل هو إسعاد الجمهور فقط، دون الدخول في مقارنات من الأفضل أو الأكثر ربحًا.

وأضاف "عز"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس للإعلان عن تفاصيل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، أن مصر والسعودية بلد واحدة وشعب واحد، وعند تواجدنا بهذه البلد لم نشعر أننا خارج القاهرة.

رد تركي آل الشيخ على أحمد عز

ومن جانبة رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، على الفنان أحمد عز، من خلال نشر تصريحاته عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".

وعلق قائلا: "فعلا السعودية ومصر بلد واحد، وإحنا نسعد بالتعاون الدائم مع النجوم في مصر الحبيبة".

وأضاف: "القادم أجمل بإذن الله، وهذا ليس بغريب على النجم الكبير العزيز أخي أحمد عز، وله مكانه خاصة في قلبي".

أبطال فيلم “ولاد رزق”

فيلم “ولاد رزق - القاضية”، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

ويشهد فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” مشاركة عدد من الفنانين الجدد الذين لم يتواجدوا في الجزئين الأول والثاني وعلى رأسهم آسر ياسين، على صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري.

فيما يغيب عن الأحداث الفنانين أحمد الفيشاوي وأحمد داود، بينما يظهر النجمان كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيفي شرف وكذلك رزان مغربي.

search