الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

ضرب مبرح.. طبيب يعتدي على والدته بسبب الميراث في الدقي

شاب يضرب والدته

شاب يضرب والدته

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أقدم طبيب استشاري نساء وتوليد، على التعدي على والدته المسنة بالضرب المبرح مما تسبب في إصابتها، بسبب الميراث، في الدقي.

وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بحضور ربة منزل، 30 سنة، إلى قسم الدقي وقامت بتحرير محضر ضد دكتور نساء وتوليد بتعديه بالضرب المبرح على والدته (جدتها)، ربة منزل، 80 سنة، تعيش بمفردها وأحدث بها إصابات بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجروح بالوجه مما تسبب لها في حالة إغماء.

ألقي القبض على المتهم بمعرفة المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الدقي والقوة المرافقة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على الميراث بينه وبين والدته، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة منفصلة، ألقت مباحث بولاق الدكرور، القبض على صيدلي بتهمة النصب على شقيقتين في مبلغ 9 ملايين جنيه لاستثمارها في مستحضرات التجميل مقابل أرباح شهرية.

البدايه عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق، بحضور مهندسة، 50 سنة، وشقيقتها ربة منزل، 40 سنة، وقامتا بتحرير محضر ضد صيدلي حر، 50 سنة، لقيامه بالتحصل منهما على 9 ملايين جنيه منذ عام لاستثمارها في مجال تجارة مستحضرات التجميل، مقابل أرباح شهرية.

وأفادتا بأن الصيدلي منذ 3 أشهر امتنع عن السداد وترك منزله وأغلق هاتفه، وألقي القبض على المتهم بمعرفة الرائد أيمن السكورى معاون أول القسم، وبمواجهته اعترف بأخذ المبالغ المالية منهما، وتولت النيابة التحقيق.

search