السبت، 05 أكتوبر 2024

10:56 ص

رئيس إنبي: قدمت أكثر من دليل على تزوير لاعب المصري

أيمن الشريعي

أيمن الشريعي

أحمد زهران

A A

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن هناك حالة تزوير بشأن إبراهيم سعيد لاعب المصري مواليد 2003، وسبق وقدم الأهلي شكوى ضد نفس اللاعب واتحاد الكرة حكم لصالحه ومنحه النقاط الثلاث، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة اعتبر الأمر يتطلب تدخل جهات أخرى.

تصريحات أيمن الشريعي

وقال أيمن الشريعي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة "اي تي سي": "اتحاد الكرة أكد أن بطاقة اللاعب سليمة، كما أكد أنه ليس جهة اختصاص رغم أنه سبق وحكم لصالح الأهلي، رغم أن اللاعب تم قيده في النادي المصري بنفس البطاقة الشخصية واللاعب شارك في كل المباريات ما عدا لقاء الأهلي في الموسم المنقضي".

وأضاف: "اللاعب قام بتغيير بطاقته من طالب إلى عامل، وكتب تعهد بأنه (جاهل) لا يجيد القراءة والكتابة، وهو شيء غير معتاد أن اتحاد الكرة عندما يجد مشكلة في قيد لاعب يتم شطبه، وهناك لاعب من صفوف إنبي تم شطبه تمامًا، وتحدثت مع المستشار القانوني محمد الماشطة وأبلغني بالذهاب إلى النيابة، وأبلغته بأن اللاعب قد يتعرض للحبس".

وأكمل: "قمت بتقديم بلاغ إلى الأحوال المدنية في العباسية، وتم تأكيد أن بطاقته مزورة، وأن اللاعب قدم شهادة مدرسية لـ مدرسة ليس لها وجود مطلقًا، واللاعب ذهب للنيابة العامة وتم التحقيق معه، وتم اكتشاف أشخاص قاموا بتزوير أوراق له، وهذا لم يكن دور نادي إنبي ولكن كان دور اتحاد الكرة".

وتابع: "سبق وقام اتحاد الكرة بإيقاف لاعب من أحد الأندية موسمين ونصف بسبب (شبهة تزوير فقط)، وقدمت أكثر من دليل على تزوير لاعب المصري، وتم تأكيد أن اللاعب أيضًا مسنن، ولا يوجد له شقيق اسمه إسلام".

واختتم: "الأزمة ليست في تتويج الأهلي أو إنبي باللقب، الناديان لا يحتاجان بطولات، القصة ستكون "تسويق للمزورين" ومحاربة هذا النوع من التزوير مستقبلًا، واللاعب تم اتهامه رسميًّا بالتزوير والواقعة أصبحت ثابتة واللاعب تم التحفظ عليه ثم خرج بكفالة، وذهبت لنيابة بني سويف وخضعت للتحقيق لمدة 6 ساعات، وتم سؤالي عن المسئولين في اتحاد الكرة".

search