السبت، 05 أكتوبر 2024

11:13 ص

يورو 2024.. موقف تشواميني من مباراة فرنسا والنمسا

تشواميني

تشواميني

محمد علي

A A

بات الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، مهددًا بالغياب عن مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في نهائيات كأس أمم أوروبا أمام النمسا. 

بحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن مشاركة تشواميني أمام النمسا محل شك، بسبب الإصابة التي يعاني منها في قدمه. 

موقف تشواميني من مباراة فرنسا والنمسا 

أوضح المصدر ذاته، أن الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي لم يحسم موقف لاعب وسط ريال مدريد من المشاركة أمام النمسا، لكن من المرجح عدم ظهوره. 

أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن تشواميني تعافة من الإصابة على مستوى القدم التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ، لكنه ليس جاهزا بنسبة 100% من الناحية البدنية، لذا إمكانية ظهوره أساسيا أمام النمسا مستبعدة. 

إصابة تشواميني 

كان ريال مدريد، أعلن في وقت سابق، إصابة لاعبه تشواميني على مستوى القدم خلال مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحاجته لفترة تأهيل تصل إلى 4 أسابيع. 

غاب تشواميني عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة التي حسمها ريال مدريد لصالحه بنتيجة 2/0. 

فرنسا تصطدم بالنمسا في افتتاح يورو 2024 

يستهل المنتخب الفرنسي مشواره في يورو 2024 بمواجهة قوية أمام النمسا في العاشرة مساء 17 يونيو الجاري على ملعب اسبريت أرينا بدولة ألمانيا. 

يتواجد المنتخب الفرنسي في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 رفقة منتخبات، بولندا، هولندا، النمسا. 

موعد انطلاق يورو 2024 

تستضيف الملاعب الألمانية، نهائيات كأس أمام أوروبا في الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا. 

search