السبت، 05 أكتوبر 2024

01:27 م

رئيس النجوم يهاجم بيراميدز بسبب صفقة محمود صابر

محمود صابر

محمود صابر

محمد علي

A A

شن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، هجومًا حادًا على نادي بيراميدز، بسبب المستحقات المتبقية لناديه من تعاقد النادي السماوي مع محمود صابر لاعب وسط المنتخب الأوليمبي. 

كان نادي النجوم أصدر بيانًا رسميًا أمس الثلاثاء، طالب من خلاله اتحاد الكرة، بإلزام بيراميدز بدفع قيمة المستحقات المتأخرة عليه في صفقة محمود صابر، وعدم منحه رخصة المشاركة الأفريقية حال رفض السداد.

تصريحات رئيس النجوم 

قال الطويلة في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم:" بيراميدز تعاقد مع محمود صابر في فترة كان يتم تجهيز اللاعب فيها للاحتراف في نادي بنفيكا البرتغالي ووافقنا على عرضه رغم وجود اهتمام برتغالي".

أكمل:" اتفقنا مع بيراميدز على تعاقدهم مع محمود صابر مقابل 12 مليون جنيه، وسدد 2 مليون جنيه فقط والباقي تم الاتفاق على تقسيطه". 

تحايل بيراميدز على نادي النجوم 

أضاف:" بيراميدز تحايل علينا في خطابات رسمية لتأجيل فترات السداد وهذا أمر غير مقبول وما زلت أقدر مالك نادي بيراميدز المتواجد خارج مصر". 

تابع:" تساهلنا مع بيراميدز في صفقة محمود صابر لكن حدث تجاوزات من النادي لذا قدمنا شكوى ضد بيراميدز في اتحاد الكرة، وحصلنا على قرار بالحصول على باقي مستحقاتنا التي تقدم بـ 9 مليون جنيه". 

اختتم حديثه قائلا:" أحد المسؤولين تدخل لحل الأزمة وطلب منا مهلة إضافية لبيراميدز من أجل السداد ولكن لم يحدث أي جديد وهناك مماطلة من النادي السماوي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search