السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

ألماني وهولندي.. التحقيق مع سائحين دخلا مطار الغردقة بمواد مخدرة

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

بدأت الجهات المختصة بمحافظة البحر الأحمر تحقيقاتها مع سائحين أحدهما ألماني الجنسية والثاني هولندي، بعد ضبطهما وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة عند وصولهما إلى مطار الغردقة الدولي.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن رجال الجمارك برئاسة جابر محمد موسى من ضبط محاولتين لتهريب كمية من مخدر الحشيش وعدد من السجائر المحشوة بمخدر الماريجوانا، وذلك بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020.

سجائر محشية ماريجوانا وطرب حشيش

تم ضبط عدد من السيجار المحشو بنبات الماريجوانا المخدر بحوزة راكب هولندي الجنسية قادم من مطار أمستردام الدولي بهولندا، بالإضافة إلى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة راكب ألماني الجنسية قادم من مطار فرانكفورت الدولي بألمانيا.

تمت عملية الضبط بواسطة محمود أحمد خميس ومحمد أبوبكر رسلان تحت إشراف محمد سيد محمد، نائب مدير الإدارة، وبمشاركة عمر حساني وإسلام موسى ومحمد صبحي سعيد مدير عمليات الفحص بالأشعة. 

جرت عملية الجرد والتحريز بواسطة بسطاوي محمد أبو المجد وأحمد فتحي عبد الخالق وإسلام موسى سعيد، بحضور هاني عبد الحافظ وعبد الرحيم طايع من الأمن الجمركي.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

قرر عبد العال نعمان، مدير عام جمارك الغردقة، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضري تهرب جمركي رقم 43 و44 لسنة 2024. 

تأتي هذه الإجراءات تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search