الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

مواعيد عمل مكاتب البريد خلال عيد الأضحى 2024

الهيئة القومية للبريد

الهيئة القومية للبريد

حسن راشد

A A

حددت الهيئة القومية للبريد مواعيد العمل بمكاتبها في أنحاء الدولة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث قررت تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات، والمقدر عددها 348 مكتب منتشرين على مستوى الجمهورية يومي "الثلاثاء والأربعاء" الموافقين 18 و19 يونيو.

مواعيد عمل البريد

وسيتم تشغيل مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية يومي "الأربعاء والخميس" 19 و20 يونيو الجاري، على أن يتم استئناف العمل بكل المكاتب ومناطق التوزيع والمراكز اللوجستية بكامل طاقتها يوم الأحد 23 يونيو، بحسب بيان صادر عن هيئة البريد اليوم.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، شريف فاروق، إنه تم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات التي تضمن تيسير حصول المواطنين على الخدمات المقدمة من الهيئة، عبر مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بكل سهولة ويسر، أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف فاروق، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل والجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين "إن وجدت".

وأكد رئيس هيئة البريد، أنه سيتم متابعة تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية، لضمان تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية.

search