السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

نقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة إلى ستاد السويس

بيراميدز

بيراميدز

محمد علي

A A

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة نقل مباراة بلدية المحلة وبيراميدز في الجولة 26 من بطولة الدوري إلى ستاد السويس الجديد بدلا من ستاد المحلة.

وكانت إدارة المحلة قررت إغلاق الملعب للصيانة ما تطلب معه نقل اللقاء وباقي مباريات البلدية إلى ملعب بديل.

وبعد الاتصالات تم الاتفاق على استضافة ستاد السويس لمباراة البلدية وبيراميدز، المحدد لها السابعة من مساء يوم 19 يونيو الجاري.

موعد مباراة بيراميدز وبلدية المحلة 

يستعد نادي لمواجهة بلدية المحلة مساء 19 يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري النيل. 

ترتيب بيراميدز في جدول الدوري 

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، جمعها من 16 انتصار، و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال لقاء وحيد هذا الموسم. 

رئيس النجوم يهاجم بيراميدز بسبب صفقة محمود صابر

شن محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، هجومًا حادًا على نادي بيراميدز، بسبب المستحقات المتبقية لناديه من تعاقد النادي السماوي مع محمود صابر لاعب وسط المنتخب الأوليمبي.

كان نادي النجوم أصدر بيانًا رسميًا أمس الثلاثاء، طالب من خلاله اتحاد الكرة، بإلزام بيراميدز بدفع قيمة المستحقات المتأخرة عليه في صفقة محمود صابر، وعدم منحه رخصة المشاركة الأفريقية حال رفض السداد.

تصريحات رئيس النجوم

قال الطويلة في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم:" بيراميدز تعاقد مع محمود صابر في فترة كان يتم تجهيز اللاعب فيها للاحتراف في نادي بنفيكا البرتغالي ووافقنا على عرضه رغم وجود اهتمام برتغالي".

أكمل:" اتفقنا مع بيراميدز على تعاقدهم مع محمود صابر مقابل 12 مليون جنيه، وسدد 2 مليون جنيه فقط والباقي تم الاتفاق على تقسيطه".

تحايل بيراميدز على نادي النجوم

أضاف:" بيراميدز تحايل علينا في خطابات رسمية لتأجيل فترات السداد وهذا أمر غير مقبول وما زلت أقدر مالك نادي بيراميدز المتواجد خارج مصر".

تابع:" تساهلنا مع بيراميدز في صفقة محمود صابر لكن حدث تجاوزات من النادي لذا قدمنا شكوى ضد بيراميدز في اتحاد الكرة، وحصلنا على قرار بالحصول على باقي مستحقاتنا التي تقدم بـ 9 مليون جنيه".

اختتم حديثه قائلا:" أحد المسؤولين تدخل لحل الأزمة وطلب منا مهلة إضافية لبيراميدز من أجل السداد ولكن لم يحدث أي جديد وهناك مماطلة من النادي السماوي".

search