الخميس، 04 يوليو 2024

12:30 م

تأجيل محاكمة "سفاح التجمع" إلى جلسة 16 يوليو

جانب من جلسة محاكمة سفاح التجمع

جانب من جلسة محاكمة سفاح التجمع

محمد العبساوي وخلود طارق و محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، قرارًا بتأجيل محاكمة المتهم “كريم.س” المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع" بتهمة قتل ثلاث سيدات، إلى جلسة 16 يوليو المقبل. 

دفاع المتهم

وقال دفاع “سفاح التجمع”، محمد جاد الله لـ"تليجراف مصر"، إنه سيطالب بتأجيل نظر القضية لحين الاطلاع على أوراق القصية، مضيفًا "لحد دلوقت ورق القضية مش معايا، ولكن اجتهاد من موقع (تليجراف مصر) إنه جاب التحقيقات وانفرد بنشرها".

وأكد الدفاع، أن المتهم قتل ضحاياه وهو ليس متعمدًا قتلهن، لأنه كان تحت تأثير المخدر والإثارة الجنسية، لذا التهمة التي يجب أن يواجهها موكله "ضرب أفضى إلى موت".

وكان المتهم  قد وصل إلى قاعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، وسط حراسة أمنية مشددة، تمهيدًا لبدء أولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن.

ملابس بيضاء 

وظهر المتهم بالملابس البيضاء في المحكمة، حيث تم إيداعه بمفرده داخل غرفة “حجز” منفصلة عن باقي الغرف التي يوجد فيها باقي المحبوسين الذين ينتظرون جلسات محاكمتهم.

اعترافات المتهم

وكان المتهم قد أدلى باعترافات صادمة أمام النيابة العامة، بالحديث عن زوجته أمام جهات التحقيق، حيث وصفها بالشيطانة المستهتره، وأنها تهتم فقط بالجنس وتعاطي المخدرات.

“شيطانة”.. هكذا وصف “سفاح التجمع”، زوجته في التحقيقات أمام النيابة، حيث كان يحاول أن يغير حياته للأفضل ولكن جاءت زوجته لتفك قيود والدته التي وضعتها لتقويم سلوكه، وأدخلته لعالم الجنس والمخدرات ليتعمق فيهما ويزيد حبه لهما كلما تركته يعيش بحرية.

وروى المتهم تفاصيل مثيرة عن بداية تعرفه بزوجته "كانت عند باباها زيارة في مصر واتعرفت عليها، كانت قليلة الأدب بتحبّ المخدرات والسجائر والخمرة، وأنا كنت مركز إني ألاقي واحدة تسيبني براحتي ومتضايقش إني بتعاطي مخدرات وحياتي كانت ممتعة معاها".

search