السبت، 06 يوليو 2024

07:06 م

بقيمة 3 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المخدرة بالقاهرة

مخدرات - أرشيفية

مخدرات - أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A
سفاح التجمع

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد العناصر الإجرامية بالقاهرة لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد الإتجار، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 ملايين جنيه. 

يأتي ذلك في إطار النجاحات الأمنية المتواصلة التي تحققها وزارة الداخلية في مواجهة الجريمة بجميع أشكالها، والتصدي الحاسم لتجار المواد المخدرة، حفاظًا على المجتمع والنشء من الوقوع في براثن الإدمان.

عنصر إجرامي

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، بممارسة عنصر إجرامي له معلومات جنائية نشاطا إجراميا تخصص في الاتجار بالأقراص المخدرة وترويجها على عملائه، متخذًا من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

ضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بحوزته 105,650 قرص مخدر ومنشط، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.2 مليون جنيه. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصر إجرامي آخر له معلومات جنائية بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها، متخذًا من دائرة قسم شرطة زفتى بالغربية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بدائرة القسم بحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 24 كيلو جرامًا، وتقدر قيمتها المالية بـ 1.92 مليون جنيه تقريبًا. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search