الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

"استعملت الفيزا".. طالبة تقفر من العاشر خوفا من والدتها

سقوط فتاة_ ارشيفية

سقوط فتاة_ ارشيفية

يوسف عماد الدين

A A

قفزت من الطابق العاشر في بولاق الدكرور، خوفا من والدتها، بعد اكتشافها أن ابنتها استخدمت “الفيزا كارت" الخاصة بها دون عملها. 

وأصيبت الطالبة بإصابات خطرة، استدعت نقلها سريعا إلى مستشفى قصر العيني في حالة حرجة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، بإخطار النيابة العامة، للتحقيق في الواقعة.

البداية.. رسالة 

بداية الواقعة، كان بلاغ تلقاه مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، مفاده سقوط فتاة من علو بأحد عقارات منطقة بولاق الدكرور، وإصابتها بجروح خطرة، فضلا عن تلفيات بسيارة سقطت عليها. 

التحريات التي أشرف عليها مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، أكدت أن الطالبة المصابة، استخدمت "الفيزا كارت" الخاصة بوالدتها، وأن الأخيرة اكتشفت ذلك، بعد وصول رسالة نصية SMS على هاتفها المحمول المربوط بـ"الفيزا".

وتبين من التحريات التي باشرها مفتش مباحث بولاق الدكرور، العقيد محمد الصغير، الذي انتقل إلى مكان الواقعة، أن الطالبة المصابة، قفزت من الطابق العاشر، مما أدى لإصابتها بكسور متفرقة بالجسد، وبتر بالذراع وسحجت وكدمات متفرقة، كما أحدث سقوطها تلفيات بإحدى السيارات التي تصادف وقوفها أسفل العقار.

سحبت فلوسي

وأكدت والدة الطالبة، خلال مناقشتها بمعرفة رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب، أنها اكتشفت سحب مبلغ مالى من حسابها بعد أن وردت رسالة لها من البنك على هاتفها المحمول، وعلمت أن نجلتها هى من سحبت المبلغ المالى من الفيزا، فحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب تكرار التصرف منها، قامت على إثرها المصابة بإلقاء نفسها من الشرفة، خوفا منها، وأنها نُقلت إلى المستشفى لتلقى العلاج. 

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للطالبة التي لا تزال في حالة صحية خطرة.

search