السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

إعفاء رئيس ومراقب لجنة بالفيوم من امتحانات الثانوية.. لهذا السبب

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الفيوم - نبيل خلف

A A

قررت وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أماني قرني، إعفاء رئيس لجنة امتحانات مدرسة عزة زيدان والمراقب الأول باللجنة من أعمال المراقبة والامتحانات، لتسببهما في تأخير امتحانات الطلاب لنصف ساعة نتيجة خطأ في توزيع أوراق الامتحانات.

شهدت لجنة مدرسة عزة زيدان الثانوية بمحافظة الفيوم واقعة غريبة من نوعها، حيث تم توزيع أوراق بابل شيت الخاصة بطلاب الثانوية العامة “لغات” على طلاب الثانوية العامة “عربي” عن طريق الخطأ، ما أدى إلى حدوث حالة من الارتباك والتوتر بين الطلاب، الذين فوجئوا بعدم وجود أوراق بابل شيت لمادة الإحصاء، وتأخر توزيعها.

أبلغت إدارة المدرسة مديرية التربية والتعليم بالفيوم وغرفة العمليات بها، وعلى الفور تحركت أماني قرني من داخل غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم، وأحضرت أوراق بابل شيت لمادة الإحصاء من مركز امتحانات الأسئلة الاحتياطي بالمديرية، وهو الأمر الذي استغرق نصف ساعة.

رد فعل أولياء أمور الطلاب

عقب وصول الخبر لأولياء الأمور الذين كانوا ينتظرون أبناءهم أمام اللجان، انتابهم القلق، ولكن وكيل وزارة التعليم بالفيوم أرسلت أحد المسؤولين لتهدئتهم ووعدتهم بإرسال الأوراق خلال نصف ساعة.

وقت إضافي على طريقة كرة القدم 

وصلت أوراق بابل شيت لمادة الإحصاء وتم توزيعها على الطلاب الذين بدأوا في حل الامتحان والإجابة على الأسئلة، وتم تعويض الطلاب بوقت إضافي عوضًا عن الوقت الذي فقدوه نتيجة التأخير.

search