الخميس، 04 يوليو 2024

11:50 ص

جثة بجانبها سلك تليفون.. كشف لغز المسنة المقتولة في القليوبية

أرشيفية

أرشيفية

احمد خطاب - القليوبية

A A
سفاح التجمع

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من كشف لغز العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة خنقًا داخل منزلها في دائرة قسم أول شبرا الخيمة. وتم تحرير محضر بالواقعة وتوّلت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة مسنة مقتولة داخل منزلها.

كشفت التحريات أن الجثة تعود لسيدة تُدعى “عواطف.م” (71 عامًا)، وُجِدت مقتولة في صالة محل سكنها بدائرة القسم، مع وجود آثار اختناق على عنقها، وبجانبها سلك تليفون.

وأوضحت التحريات أن السيدة كانت تقيم بمفردها منذ وفاة زوجها قبل 6 سنوات، مع اختفاء مشغولاتها الذهبية من داخل المسكن، كما أظهرت أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل راقب منزل المجني عليها لعلمه بأنها تحتفظ ببعض المصوغات الذهبية والمبالغ المالية، وقرر المتهم التسلل إلى شقتها لسرقتها بعد حلول الليل، ولكن عندما استيقظت العجوز، قام بخنقها وإنهاء حياتها.

بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما صرّحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

search