الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:39 ص

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة وسام أبو علي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

هيثم موسى

A A

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تطورات جديدة حول إصبة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي. 

وقال طبيب الأهلي، إن وسام أبو علي، مهاجم الفريق، يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي، الذي بدأ أمس على هامش المران الجماعي للفريق.

أوضح أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة وسام أبو علي بجزع في أربطة الكاحل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين مؤخرًا.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن وسام بدأ تنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي والتأهيل للتخلص من الإصابة.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء بعد غد الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز". 

وسام أبو علي

أجندة الأهلي بعد التوقف الدولي

ويبدأ المارد الأحمر مبارياته في شهر يونيو بمواجهة فريق فاركو يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، إذ تقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب في تمام السابعة مساءً بتوقيت  القاهرة، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يصطدم بالاتحاد السكندري في ثاني المباريات

وفي المباراة الثانية للأهلي يواجه نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو الجاري، وتقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب، في تمام السابعة مساءً بتوقيت  القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري المصري.

ويعود الأهلي إلى مؤجلات الدوري مرة أخرى لمواجهة فريق الدخلية، في الأسبوع الـ 12، وتقام المباراة يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد الزمالك في الجولة الـ27

وفي الجولة الـ 27 يصطدم المارد الأحمر في مواجهة غريمة التقليدي نادي الزمالك، يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت  القاهرة، على "استاد القاهرة الدولي".

آخر مباريات الأهلي في يونيو

وفي آخر مباريات الأهلي في أجندة شهر يونيو يواجه في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز، نظيره فاركو يوم الجمعة 28 يونيو 2024، وتلعب المباراة على استاد  القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

search