السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

الوافدون الجدد صداع في رأس أنشيلوتي.. التكيف شعار المرحلة

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود صبري

A A

اعترف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، في مقابلة مع  قناة "Ziggo Sports" الهولندية، أنه سيتعين إجراء تعديلات في تشكيل النادي الملكي، مع رحيل توني كروس، ووصول كيليان مبابي، وإندريك فيليبي.

سيواجه المدير الإيطالي صداعًا بشأن التشكيل خلال الصيف بينما يستعد للموسم الجديد مع وجود عديد النجوم في قائمة النادي الملكي.

وسيكون العثور على طريقة لتناسب جميع المواهب التي يمتلكها ريال مدريد في الفريق مهمة شبه مستحيلة، وكان هناك الكثير من التكهنات حول كيفية تشكيل فريق متكامل من تلك العناصر.

ألمح أنشيلوتي إلى أنه بينما سيحتاج الفريق إلى التكيف مع الوافدين الجدد إلى الفريق، فإن التشكيل والنظام الذي شهد فوز النادي بلقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا قد لا يكون مختلفًا تمامًا.

وخلال تصريحاته أشار أنشيلوتي إلى أن ريال مدريد سيتطلع إلى التكيف والتكيف مع العناصر الجديدة، قائلاً "سوف يتغير الفريق ولذا سيتعين علينا التكيف مع خصائص اللاعبين القادمة" .

وأضاف “نحن سنخسر لاعب خط وسط رائع هو كروس، لكن لدينا لاعبين شباب وسنتكيف”. واختتم “لا أعتقد أن النظام سوف يتغير، لكن الفكرة يمكن أن تكون مختلفة قليلاً”.

يذكر أن نادي ريال مدريد تعاقد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

ومع ذلك خسر النادي الملكي خدمات توني كروس الذي أعلن الاعتزال بعد بطولة يورو 2024.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search