الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

أصالة وأنغام.. تصافُح وقبلات بعد 5 سنوات "بلوكات"

أصالة وأنغام

أصالة وأنغام

إسراء عبدالفتاح

A A

علاقة صداقة قوية جمعت أصالة وأنغام منذ أن خطت أقدامهما الوسط الفني، وبين ليلة وضحاها تحولت الصداقة إلى عداء، ووصل الأمر إلى "بلوكات" على مواقع التواصل الخاصة بهما.
 

وخلال الساعات القليلة الماضية، ظهرت كل منهما وهما تتصافحان وتتعانقان بعد خلاف دام لنحو خمس سنوات.
 

وتفاعل الجمهور مع ظهور الثنائي وهما يتبادلان التحية والقبلات أثناء تواجدهما في حفل معًا.

خلاف أصالة وأنغام

سبب الخلاف بينهما يرجع إلى إعلان أنغام زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، الذي كان على علاقة بأحد أقارب زوج الفنانة أصالة حينها وهو طارق العريان.
 

وطفت الخلافات بين الثنائي، بعدما رفضت أصالة زواج أنغام من أحمد إبراهيم، وشنت هجومًا قويًا عليها من خلال مواقع التواصل المختلفة، وفي أثناء ظهورها في البرامج التلفزيونية.

أصالة وأنغام 

انفصال أصالة والعريان

وخلال 2020، انفصلت أصالة عن طارق العريان، وهي السنة ذاتها التي أعلنت فيها أنغام انفصالها عن الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومنذ ذلك الوقت رفضت كل منهما أن تعود صداقتهما حتى بعد انفصالهما عن سبب الخلاف.
 

ويومم أمس، في ليلة رأس السنة، نجح منظمو حفل "ليلة النجمات العرب"، في لم شمل الثنائي بعد أن رفضت أصالة التصالح مع أنغام في العام الماضي، حيث ظهرتا خلال الحفل وهو يتصافحان في علامة على تسوية الخلافات بينهما.

أنغام وأصالة 

بداية العلاقة بين أصالة وأنغام

كانت من أولى المواقف التي جمعت كل من أصالة وأنغام، ظهورهما في حفل معًا في فندق الماسة بالقاهرة، وقررت كل منهما مشاركة المسرح، حيث إنهما لم تجتمعا مطلقًا من قبل في حفل على الرغم من الصداقة التي تجمع بينهما.


وقالت أنغام في تصريح لها أثناء تقديمها الحفل "كنت أتمنى أن تكون أصالة أختي من أمي وأبي، وأشكر ربنا أنه عوضني بها، وأشكر الناس اللي فكرت تجمعنا على مسرح واحد".

search