الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:06 م

سقوط صاحب مطعم هارب من 186 سنة سجنًا بالقاهرة

قوات الشرطة_ صورة ارشيفية

قوات الشرطة_ صورة ارشيفية

خلود طارق

A A

نجح قطاع الأمن العام، اليوم الاثنين، في ضبط رئيس مجلس إدارة إحدى المطاعم بالقاهرة، مطلوب التنفيذ عليه بالحبس 186 سنة، في قضايا مختلفة.

تبين من التحريات أن المتهم المضبوط، مطلوب لسداد كفالات مالية في 294 حكمًا بقضايا تبديد وشيكات، وأقرّ بالأحكام الصادرة ضده.

161 قطعة سلاح

وواصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 325 قضية مخدرات، و 161 قطعة سلاح نارى، كما نفذ القطاع 70 ألف حكما قضائيا متنوعا، في يوم واحد. 

مواد مخدرة 

وشنّ قطاع الأمن العام بمُشاركة مديريتي أمن أسوان ودمياط، حملات أمنية بمشاركة قوات من العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، استهدفت عددا من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، أسفرت جهودها عن ضبط 4 قضايا اتجار فى المواد المخدرة.

بلغت المضبوطات في القضايا، 7,500 كيلو حشيش، و3,500 كيلو بانجو، بجانب كمية من مخدر "الهيروين و الشابو”، و 56 زجاجة مشروبات كحولية، بحوزة 5 متهمين.

تمكنت الحملات الأمنية، من ضبط 6 فرد محلي، وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، بحوزة 8 متهمين، تباشر النيابة العامة التحقيقات في كل واقعة على حدة، وأمرت بالتحفظ على المواد المخدرة المضبوطة.

search