السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 ص

هتافات مسيئة للزمالك.. شوبير: عقوبة كهربا وصلت لـ الشطب قبل تخفيفها

شوبير

شوبير

محمد فتحى

A A

قال الإعلامى أحمد شوبير، إن هناك مفاجأة من العيار بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم  الأهلي، والتي تعرض لها بسبب مقطع فيديو ردد خلاله هتافات مُسيئة لجماهير نادي الزمالك بعد مباراة القمة خلال الموسم الماضي.

وأضاف شوبير  في تصريحاته الإذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: عقوبة كهربا وصلت للشطب بسبب الزمالك قبل تخفيفها من قِبل لجنة الانضباط، وذلك بسبب ما حدث في مباراة القمة بالموسم الماضي وترديد اللاعب هتافات مسيئة ضد النادي الأبيض.

وكشف شوبير “كهربا عقوبته وصلت للشطب، لكن في النهاية حصل اللاعب على إيقاف 12 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم فقط، وبعدها جرى الاستئناف على القرار حتى صدر قرار في النهاية بإيقافه 6 مباريات فقط ونُفذت العقوبة”.

وتابع شوبير “حبيت أقول وأتكلم عن عقوبة كهربا بسبب ما يحدث حاليا في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي ثنائي الأهلي وبيراميدز، بسبب القضية المثارة بينهما في الوقت الحالي”.

يذكر أن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة كان قد أعلن عن عقوبة كهربا بالموسم الماضي بأن اللجنة قررت تخفيض عقوبة كهربا للإيقاف 6 مباريات فقط وغرامة نصف مليون جنيه بدلا من 12 مباراة.

search