الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

النيابة العامة تباشر التحقيق في حادث انقلاب أتوبيس بمنطقة أكتوبر

انقلاب أتوبيس - صورة أرشيفية

انقلاب أتوبيس - صورة أرشيفية

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

تباشر النيابة العامة التحقيقات في حادث انقلاب أتوبيس، وقع في منطقة أكتوبر، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بجروح متفرقة.

التحقيقات الأولية

وكشفت التحقيقات الأولية أن أثناء سير الأتوبيس الذي كان يقل عددًا من المواطنين، انحرفت عجلة القيادة من يد السائق، مما أدى إلى انقلابه على جانبه. ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص، تم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأفاد بلاغ ورد إلى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بوقوع الحادث أمام وصلة دريم، أعلى الطريق الدائري بنطاق مدينة أكتوبر، حيث تم استدعاء الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف للمكان على الفور.

تم استجواب المصابين من قبل جهات التحقيق للوقوف على تفاصيل وأسباب الحادث، ومازالت التحقيقات جارية للكشف عن كافة ملابسات الواقعة.

إصابة 7 أشخاص 

وفي وقت سابق أصيب 7 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل أمام منطقة الكافتيريات بمركز إدكو بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة إدكو يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل أمام منطقة الكافتيريات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين لمستشفى إدكو المركزي.

بالفحص تبين إصابة كلا من، "ا.م" 21 عاما، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج، "ع.م" 24 عاما، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج، "م.ا" 22 عاما، مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى وخلع بالكتف، "ع.ا" 48 عاما، مصاب يجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالذراعين، "م.ص" 36 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والذراعين، "م.ط" 28 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والذراعين، و"ا.ر" 35 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والذراعين، وجميعهم مقيمين بالعامرية بالإسكندرية.

search