الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

كلوب: نيوكاسل منظم ويصعب اختراقه

المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب

المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب

محمود موسى

A A

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، أن فريقه يأمل في مواصلة العمل الجاد الذي بذله في النصف الأول من الموسم، وأن يستغل الفرص المتاحة أمامه في مباراة نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

العام الجديد

وتحدث كلوب في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائلا "بعد أن أنهينا العام الماضي بشكل جيد، نود الآن بالطبع أن نبدأ العام الجديد بطريقة مماثلة".

وأضاف "هذه ليست لحظة بالنسبة لنا للبحث عن بداية جديدة، بل هو الوقت الذي يتعين علينا فيه مواصلة العمل الشاق الذي قمنا به في النصف الأول من الموسم والبناء عليه في النصف الثاني".

إيجابيات

وتابع "كان هناك الكثير من الإيجابيات، ولكن أكبرها هو بالتأكيد أنه لا يزال هناك الكثير من التحسينات التي يتعين علينا القيام بها".

ليفربول ضد نيوكاسل

وأكد "نريد إظهار هذه الجودة مرة أخرى أمام نيوكاسل، إنه فريق منظم جيدًا ويصعب اختراقه، بينما يحمل في نفس الوقت تهديدًا حقيقيًا في الهجوم".

وأتم "نريد مواصلة مسيرتنا في الدوري الإنجليزي، ونريد الفوز بالمباراة أمام نيوكاسل".

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

تُقام المباراة بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد في العاشرة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، بينما نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع برصيد 29 نقطة، وفي حال فوز الريدز فسوف ينفرد بصدارة البريميرليج برصيد 45 نقطة، حيث أنه حاليا متقاسم الصدارة مع أستون فيلا الذي يملك 42 نقطة.

كأس الأمم الأفريقية

وتعد تلك هي المباراة الأخيرة لمحمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام خلال شهري يناير وفبراير 2024.

search