الأحد، 07 يوليو 2024

03:11 ص

بدء محاكمة ربة منزل وعشيقها في قضية "الطفلة ريتاج"

المتهمة داخل القفص

المتهمة داخل القفص

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الخميس، محاكمة ربة منزل وعشيقها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"الطفلة ريتاج"، حيث استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة.

مرافعة النيابة العامة

أكد ممثل النيابة العامة أن المتهمة بقتل طفلتها، وسوس لها الشيطان بأن تتهم زوجها بارتكاب الجريمة، إلا أن الله أراد كشف الحقيقة ورد حق الطفلة ريتاج، مما أدى إلى كشف الجناة الحقيقيين.

تفاصيل الجريمة

وأوضحت النيابة العامة في مرافعتها أمام محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، أن الأم قست قلبها وعقلها وسمحت لعشيقها بضرب طفلتها أمام عينيها دون أن تتدخل لتدافع عن طفلتها، بل ساعدت المتهم الأول على ارتكاب الجريمة بواسطة سلك كهربائي.

تواصل المحكمة جلساتها لسماع المزيد من الأدلة والشهادات في هذه القضية التي أثارت الكثير من الجدل والاهتمام الإعلامي، حيث يسعى الجميع إلى تحقيق العدالة لطفلة ريتاج وكشف الحقيقة كاملة.

اعترافات المتهم 

وقد أدلى المتهم باعترافاته أمام جهات التحقيق قائلاً: “أنا اسمي أحمد ج.، عامل وعندي 29 سنة، مقيم في منطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، اللي حصل إني مرتبط بوالدة ريتاج وتجمعنا علاقة غير شرعية، وهي سابت منزل زوجها بمنطقة عين شمس، وجت قعدت عندي هي وبناتها الاتنين من حوالي شهر”.

وأضافت " ومن أسبوع، تعديت على الطفلة سما بالضرب لأنها خرجت تجيب طلبات من بره واتأخرت. تاني يوم لما صحيت من النوم، لقيت ريتاج اللي هي المجني عليها، متبولة على نفسها، فأنا ضربتها باستخدام سلك كهربائي وأحدثت الإصابات اللي فيها".

محاولة التستر على الجريمة

حاولت الأم إخفاء جريمة عشيقها بقتله لابنتها البالغة من العمر 11 عاماً بسبب تبولها اللا إرادي في مدينة نصر.

وادعت الأم أن الأب هو من أقدم على ضرب ابنته حتى الموت، وعلى إثر ذلك نقلتها إلى المستشفى للعلاج.

الاتهامات والتحقيقات

حررت الزوجة محضراً ضد زوجها، تتهمه فيه بالتعدي على ابنته "ريتاج" حتى أحدث إصاباتها، مما استدعى نقلها إلى المستشفى.

وأمرت نيابة شرق  القاهرة بضبط وإحضار الزوج المتهم عقب اتهام زوجته له بالتعدي بالضرب على ابنته، مما أحدث إصابات خطيرة أدت إلى وفاتها.

search