السبت، 05 أكتوبر 2024

11:36 ص

دفعة قوية لإنجلترا قبل مواجهة صربيا في اليورو

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

محمود صبري

A A

تلقى مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت دفعة كبيرة من اللياقة البدنية قبل المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة في بطولة أمم أوروبا 2024 يوم الأحد ضد صربيا ، حيث عاد جون ستونز إلى التدريب اليوم الخميس بعد مرضه.

أصيب قلب دفاع مانشستر سيتي بالعدوى في وقت سابق من هذا الأسبوع وكان اللاعب الوحيد الذي لم يذهب إلى ملاعب التدريب يوم الأربعاء، مما أدى إلى الشكوك حول مدى جاهزيته لمباريات صربيا.

ومن الواضح أن إنجلترا ذهبت إلى حد عزل ستونز في غرفة نومه لمنع الفيروس من اجتياح الفريق، وتم اعتباره لاحقًا موضع شك كبير في معركة الأحد مع صربيا.

كان لاعب إيفرتون السابق قد عانى بالفعل من موسم معطل محليًا، سواء من حيث الاختيار أو من حيث الإصابة، وكان لا بد أيضًا من استبداله في الخسارة الودية يوم الجمعة الماضي أمام أيسلندا كإجراء احترازي بعد تعرضه لضربة في الكاحل.

في الوقت الذي يفتقد فيه ساوثجيت بالفعل أحد أقوى المدافعين، وهو هاري ماجواير ، لا يمكنه تحمل خسارة مدافع آخر من العيار الثقيل، ولكن تم تخفيف مخاوف الاختيار هذه قبل ثلاثة أيام من المباراة الافتتاحية لإنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024.

وأكد الأسود الثلاثة صباح الخميس أن المجموعة كلها عادت  إلى التدريب، ما يعني أن ستونز تعافى بسرعة من الفيروس ويبدو أنه مستعد للذهاب في عطلة نهاية الأسبوع.

search