السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

“أبرزهم الأسطورة ويسرا”.. لماذا يغيب النجوم عن رمضان 2024؟

نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024

نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024

عبدالله الصاوي

A A

بدأ صُناع الأعمال الدرامية، في التحضير لمسلسلات رمضان المقبل، إلا أن هذا الماراثون يشهد العديد من المفاجآت التي تتمثل في غياب عدة نجوم اعتادوا الظهور كأبطال لمسلسلات رمضان منذ سنوات طويلة.

من أبرز هؤلاء النجوم، محمد رمضان، ويسرا ، ومنى زكي، ويكشف “تليجراف مصر” أسباب غياب “نجوم رمضان” عن ماراثون هذا العام، وفق مصادر مقربة من هؤلاء الفنانين.

محمد رمضان


6 سنوات متتالية اعتاد خلالها الفنان محمد رمضان الظهور في مسلسلات الشهر الكريم، ليكسر تلك العادة هذا العام، حيث يغيب للمرة الأولى منذ 2018.

كان من المُقرر أن يُقدم الفنان محمد رمضان، الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الماضي. 

وترددت أنباء تفيد بأن سبب غياب “رمضان ”عن التواجد والمنافسة هذا العام، هو الخلاف على الأجر، فيما ترددت أقاويل أخرى بأن فكرة الجزء الثاني لم تنل إعجابه، ما جعله يطلب تأجيل تصويره.

يغيب رمضان عن الدراما، لكنه يحرص على تواجده في السينما، من خلال فيلم “أسد أسود” الذي يقوم بتصويره خلال تلك الفترة، ويتعاون خلاله مع المؤلف والمخرج محمد دياب.

عمرو سعد

 

يغيب هذا العام أيضًا عن الماراثون الرمضاني، الفنان عمرو سعد الذي حرص على المنافسة في آخر 3 مواسم متتالية.

وفي تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، قال المنتج اللبناني أنور صادق الصباح، أن غياب عمرو سعد يأتي بسبب، أنه يرغب في التحضير لمسلسله المُقبل بشكل جيد، وهو الآن مُنشغل بتصوير فيلمه الجديد "الغربان"، وسوف يستمر في ذلك حتى الشهر الأول والثاني من العام الجاري.

 فيلم عمرو سعد الجديد، يتطلب سفره لأكثر من دولة للتصوير، وهذا ما يجعل تصويره لمسلسل خلال هذه الفترة أمر صعب تنفيذه، ولهذا تم الاتفاق على تأجيل المسلسل للموسم الرمضاني لعام 2025.

يسرا 

ومن المفاجآت التي يشهدها هذا العام، غياب الفنانة يسرا عن الماراثون الرمضاني، على الرغم من كونها لم تغب عن سباق رمضان منذ عام 2012 وحتى الآن سوى مرة واحدة في 2019.

الفنانة يسرا قررت هذا العام عدم التواجد في الماراثون الرمضاني، وذلك لرغبتها في الحصول على قسط من الراحة لشعورها بالإرهاق، وفق مصادر مقربة منها.

منى زكي 

 

برغم النجاح الكبير الذي حققته الفنانة منى زكي بمسلسلها "تحت الوصاية"، الذي نافست به في رمضان الماضي، إلا أنها قررت الغياب هذا العام عن المنافسة، وذلك لانشغالها في تصوير الأعمال السينمائية المرتبطة بها، حيث انتهت خلال الأيام الماضية من فيلم "الجواهرجي" الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي.

 كما تُحضّر حاليًا لفيلم "لعب عيال" الذي يجمعها بالفنان كريم عبدالعزيز، ومن المقرر أن تبدأ تصويره الشهر الجاري، إضافة إلى تعاقدها مؤخرًا على تقديم السيرة الذاتية للفنانة الراحلة أم كلثوم في عمل سينمائي، ستتعاون خلاله مع المخرج مروان حامد.

منة شلبي

وتغيب الفنانة منة شلبي أيضًا عن المنافسة في المارثون الرمضاني هذا العام، وذلك لارتباطها بتنفيذ فيلمي "قاعة الأوركيد" الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد داوود، و"فرقة الموت" الذي يجمعها بالفنان أحمد عز.

هذا بجانب تعاقدها على تقديم مسرحية للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، وتحمل عنوان "فرايداي"، تتعاون خلالها مع المؤلف مدحت العدل، ومُقرر عرضها هذا العام في موسمي "الرياض" و"جدة" بالسعودية.

ياسمين عبد العزيز

 

الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تغيب هي الأخرى عن المنافسة في رمضان المقبل، وذلك لرغبتها بالتركيز في السينما، خاصةً أنها مبتعدة عنها منذ 5 سنوات، حيث كان آخر أعمالها السينمائية، فيلم "الأبلة طم طم" في 2018.

أحمد عز 

 

ويغيب الفنان أحمد عز، عن المنافسة الرمضانية للعام الثاني على التوالي، وذلك بسبب تصويره فيلمه الجديد "ولاد رزق 3"  بالسعودية، وبالانتهاء منه، سيبدأ في تصوير فيلمه "فرقة الموت"، الذي تعاقد عليه خلال الفترة الماضية.

آخر مشاركة لـ"عز" في الماراثون الرمضاني، كانت في 2022 بمسلسل "الاختيار 3"، الذي شارك في بطولته إلى جوار  الفنانين، كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال.

search