السبت، 06 يوليو 2024

08:01 م

قرار جديد بشأن البلوجر هدير عبدالرازق في قضية نشر الفسق والفجور

البلوجر هدير عبد الرازق

البلوجر هدير عبد الرازق

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

أمرت جهات التحقيق اليوم، تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

حبس البلوجر هدير عبدالرازق

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، تفاصيل جديدة في واقعة القبض على البلوجر هدير عبدالرازق، بتهمة نشر الفسق والفجور.

ودلت التحريات أن المتهمة هدير محمد عبدالرازق، تبلغ من العمر 26 عامًا ومقيمة بالحي الثاني بمدينة بدر، وكانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على التطبيقات المختلفة "تيك توك وفيسبوك وإنستجرام ".

هدير عبدالرازق

وفجرت التحريات مفاجأة صادمة بشأن قيامها بممارسة علاقة جنسية مع آخرين بمقابل مادي، وأشارت التحريات إلى أنه عند ضبطها تمت مصادرة هاتفها الشخصي من نوع iPhone، بالإضافة إلى ضبط فلاشة وكارت ميموري يحتوي على عدد من الفيديوهات.

وجارٍ التحقيق مع البلوجر هدير عبدالرازق، المتهمة بنشر الفسق والفجور والتحريض على الرذيلة، ونشر مقاطع فيديوهات مخلة بالآداب العامة تُظهر فيها مفاتنها.

انهيار هدير عبدالرازق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  القاهرة اليوم، من القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق في شقتها داخل كمبوند شهير بمدينة بدر، بتهمة نشر المحتوى المسيء والفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و"تيك توك".

وأكد مصدر أمني لـ“تليجراف مصر”، أنه جرى إصدار قرار بضبط وإحضار البلوجر هدير عبدالرازق قبل عدة أيام، وتم تنفيذ القرار صباح يوم الأحد، وخلال إلقاء القبض عليها، أظهرت "عبدالرازق" علامات الانهيار، وأبدت رفضها للتهم الموجهة إليها، وتمت إحالتها للتحقيق ولفحص المحتوى.

search