الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:54 ص

توخيل يصر على "الشرط الصعب" لتدريب مانشستر يونايتد

توماس توخيل

توماس توخيل

محمود صبري

A A

أفادت تقارير بأن المدرب الألماني توماس توخيل طلب من مانشستر يونايتد دراسة مسألة التعاقد مع مدافع ريال مدريد أنطونيو روديجر، خلال المحادثات مع الشياطين الحمر.

واستقر مانشستر يونايتد على الإبقاء على خدمات المدرب الهولندي إريك تين هاج بين صفوف الفريق، ومع ذلك تم إجراء مراجعة واسعة النطاق لما بعد الموسم، والتي استمرت ما يقرب من ثلاثة أسابيع وشهدت لقاء النادي بالعديد من البدائل المحتملة.

وعقد توخيل والمساهم في يونايتد السير جيم راتكليف، اجتماع غير رسمي في موناكو خلال عطلة نهاية الأسبوع، على الرغم من أنهم قرروا في نهاية الاجتماع أن الألماني لن يخلف تين هاج هذا الصيف.

وخلال الاجتماع، طرح توخيل إمكانية التوقيع مع روديجر إذا تولى منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.

ووفقًا لموقع “90min”، فإن إدارة مانشستر يونايتد قد رفضت اقتراح توماس توخيل من الأساس، إذ أن المدافع الألماني غير مهتم باللعب في أولد ترافورد، كما أن سن روديجر سيكون سبب أيضا في إنهاء المفاوضات.

عمل توخيل مع روديجر خلال فترة عمله كمدرب لتشيلسي، على الرغم من رغبة مدرب بايرن ميونيخ السابق في الاحتفاظ به، وغادر المدافع المخضرم البلوز في صفقة انتقال مجانية عام 2022. 

وكان البلوز عاجزًا عن تقديم عقد جديد له خلال الأشهر القليلة الأخيرة من صفقته، بسبب العقوبات التي فرضتها عليهم حكومة المملكة المتحدة بسبب المالك رومان أبراموفيتش آنذاك.

search