السبت، 06 يوليو 2024

08:40 م

يورو 2024.. قائد ألمانيا يطلب الاحترام من الحكام

إلكاي جوندوجان

إلكاي جوندوجان

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

قال قائد منتخب ألمانيا اللاعب إلكاي جوندوجان، إن مواجهة منتخب إسكتلندا تعتبر صعبة للغاية، متمنيا أن يمر منها منتخب بسلام.

أوضح جوندوجان فى المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بمباراة افتتاح بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، “إننا نتمنى أن نقدم مباراة قوية أمام المنافس ونقدم المطلوب مننا كلاعبين”.

أضاف، “هناك العديد من اللاعبين في منتخب إسكتلندا يمتلكون العديد من الخبرات، وهو الأمر الذى يجعل المباراة أكثر صعوبة”.

 أوضح، “يجب على الحكام أن يعلموا أنهم يتعاملون مع بشر، ولا أقلل من احترامهم ولكن يجب عليهم أن يتعاملوا بشكل وأسلوب يوجد به المزيد من الاحترام مع اللاعبين”.

وعن تجربة كأس العالم قطر في، اختتم اللاعب تصريحاته بالقول “تجربة قطر في كأس العالم 2022 كانت جيدة للغاية، لقد واجهت ثقافة جديدة وتعرفت على العديد من اللاعبين الجدد في تلك البطولة، ولكن أعتقد أنه بإمكاننا أن نقوم بتعويض الأداء السيئ الذي قدمناه في تلك البطولة”.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة أمم أوروبا غداً الجمعة في تمام الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة بين منتخب ألمانيا و نظيره إسكتلندا.

وجاءت قائمة منتخب ألمانيا المشاركة فى اليورو كالتالي:

في حراسة المرمى: أوليفر بومان، مانويل نوير، ألكسندر نوبل، مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: فالديمار أنتون، بنجامين هنريكس، جوشوا كيميتش، روبن كوخ، ماكسيمليان ميتيلستاد، ديفيد راوم، أنتونيو روديجر، نيكو شولتربيك، جوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريخ، كريس فوريخ، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا، ألكسندر بافلوفيتش، ليروي ساني، فلوريان فيرتز.

وفي الهجوم: ماكسيماليان بيير، نيكلاس فولكورج، كاي هافيرتز، توماس مولر ودينيس أونداف.

search