السبت، 05 أكتوبر 2024

01:29 م

في ريمونتادا.. فيوتشر يقسو على الجونة بثلاثية

مورن فيوتشر

مورن فيوتشر

تليجراف مصر

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، الفوز على حساب الجونة بنتيجة 3-1 على ملعب السلام ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 من دوري نايل.

وافتتح رضا صلاح، تسجيل أهداف اللقاء، بالدقيقة 18 لصالح فريق الجونة ضد فيوتشر، قبل أن يدرك أرنولد إيبا التعادل بالدقيقة 22.

ليعود جوزيف للتقدم لصالح بيراميدز بالدقيقة 63 من أحداث الشوط الثاني، ثم يعزز التقدم حاجي باري في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع فريق فيوتشر رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس من 24 نقطة وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 وتلقى 5 هزائم بينما على الجانب الآخر توقف رصيد فريق الجونة عند النقطة الـ 30 من 25 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 وتلقي 9 هزائم.

على الجانب الآخر، فاز فريق بيراميدز على نظيره سموحة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 11 من البطولة.

ورفع بيراميدز رصيده للنقطة 56 منفردًا بصداراة ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 35 في المركز السادس في ترتيب البطولة.

تقدم فخر لاكاي بالهدف الأول في الدقيقة 18، بعدما تسلم الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى وتوغل داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس الهاني سليمان بمهارة وسدد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 24، أضاف مصطفى فتحي الهدف الثاني لصالح بيراميدز بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يسار الحارس داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سموحة تألق الحارس أحمد الشناوي وتصدى لها ليقود فريقه إلي إنهاء الشوط الأول بثنائية نظيفة.

وبعد نزوله بدقيقة واحدة احرز فيستون ماييلي الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 67، بعدما أرسل إبراهيم عادل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها وليد الكرتي بتسديدة اصطدمت في قدم ماييلي واستقرت داخل الشباك

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search