السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 م

هاني شنودة: “عمرو دياب لما وصف السواق بالحيوان رفع من قيتمته"

هاني شنوده وعمرو دياب

هاني شنوده وعمرو دياب

سعد نبيل

A A

علق  الموسيقار هاني شنودة، علي واقعة صفع عمرو دياب للشاب سعد أسامة، بعد محاولته التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف ابنة رجل أعمال شهير.

وقال شنودة، خلال استضافته ببرنامج "شاي بالياسمين" تقديم الإعلامية "ياسمين الخطيب" عبر فضائية "النهار"، إن الفيديو المتدوال للهضبة أوضح اعتداءه على الشاب ولكن لم يظهر السبب الذي أدي عمرو دياب لفعل ذلك.

عمرو دياب والسائق

وأضاف الموسيقار هاني شنودة، أن  الفنان عمرو دياب يشهد له بحسن الخلق وعدم الرد علي الصغائر، والجماهير تترصد له مثل واقعة تلفظه بـ"الحيوان" للسائق الخاص به، مشيرًا إلى أن هناك عشم ومحبة بين الناس وليست إساءة، قائلًا: “إذا كان مرة قال للسواق بتاعه يا حيوان، دا نوع من الهزار ، وناس كتير أوي بتقول إن الشخص اللي بتشتمه بترفع من قيمته”.

وأشار  الي أن عمرو دياب لم يرد علي الواقعة، لافتًا إلى أن الشاب المصفوع لو معه الحق عليه أن يتقدم ببلاغ للنائب العام وسيتم فحص الفيدوهات لمعرفة السبب.


وطالب "شنودة" الناس بعدم توجيه الاتهامات لأحد دون معرفة السبب من الطرفين، ومستحيل عمرو دياب يفعل ذالك من الباب للطاء، متابعا ان احد الفنانين الامريكين أسمر اللون لم اتذكر اسمه اعتدي علي احد المصوريين وغيره مثل عمر الشريف اثناء دفعه لاحد الصحفيين، وعمرو لم يفعل ذلك الا هناك سبب معين، ولكني لا ابرر ايضا اعتداءه علي الشاب.

 تعويض مليار جنيه 

وجدير بالذكر أن أكثر من 50 محاميا من محافظة الأقصر،  قد اقاموا دعوى ادعاء مدني على نجم الغناء الشهير عمرو دياب تطالب بدفع تعويض قدره مليار جنيه مصري (حوالي 21 مليون دولار) بعد واقعة صفعه أحد المعجبين خلال حفل زفاف، ما أثار ضجة واسعة في مصر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search