السبت، 06 يوليو 2024

08:25 م

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. والقنوات الناقلة

الزمالك وسيراميكا

الزمالك وسيراميكا

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

يلتقي فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوبترا في الجولة الـ 11 المؤجلة من منافسات الدوري الممتاز موسم 2024/2023، على ملعب المقاولون العرب.

ويسعى فريق الزمالك للفوز من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، إذ يتواجد في المركز الـ 12 برصيد 28 نقطة من 17 مباراة وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 4 وتلقى 5 هزائم، بينما يتواجد فريق سيراميكا في المركز الثامن برصيد 34 نقطة من 23 مباراة ، حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 وهُزم فى 7.

موعد مباراة الزمالك و سيراميكا كليوبترا 

تقام المباراة فى تمام الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة أون تايم سبورت 1إتش دي أحداث المباراة.

 على جانب آخر، ضمن نادي بيراميدز التأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على فريق سموحة بثلاثة أهداف نظيفة لحساب الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

دوري أبطال أفريقيا

ومع تأهل نادي بيراميدز لدوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي، فقد نادي الزمالك الفرصة في اللعب في البطولة القارية الموسم المقبل، نظرًا لنتائج الفريق في الدور الأول، والذي سيُعتمد عن خلاله المتأهلين للمسابقة.

ووفقًا لما أشار إليه أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، فإنه سيتم الاستعانة بترتيب الدور الأول من أجل حسم المشاركين في بطولات أفريقيا (دوري الأبطال، والكونفدرالية).

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن رسميًا انطلاق مرحلة القيد مطلع  يوليو المقبل، وبالتالي إرسال أسماء الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل هذا الموعد.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز من 23 جولة، وبهذا الفوز  أصبح الفريق لديه 35 نقطة من نتائج الدور الأول.

search