الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:17 ص

"زرايب البراجيل" تحترق.. و15 سيارة إطفاء تحاول السيطرة

صورة من الحريق

صورة من الحريق

محمد رمضان

A A

يواصل رجال الحماية المدنية بالجيزة، جهود السيطرة على النيران التي اشتعلت قبل قليل في منطقة الزرايب بمنطقة البراجيل بالجيزة، قبل امتدادها للأماكن والعقارات المجاورة.

الحريق أسفر عن إصابة 15 شخصا بحالات اختناق حتى الآن حسبما أكد شاهد عيان لـ"تليجراف مصر".

وتم الدفع بـ15 سيارة إطفاء لإخماد النيران، التي اندلعت بأخشابفي مكان الحادث، ما أدى إلى انفجار أسطوانات غاز، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى وتلقي العلاج.

بدأت التفاصيل عندما ورد لغرفة عمليات النجدة بالجيزة، بنشوب حريق هائل بمنطقة الزرايب في البراجيل، وسط محاولات الأهالي لإطفاء الحريق، وتكثف الحماية المدنية التي وصلت لمكان الحادث جهودها للسيطرة على الحريق.

وقائع أخرى

وفي واقعة أخرى، شب حريق محدود أعلى سطح منزل، مكون من طابق واحد، بشارع يوسف شعبان بحي حسيبة بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وجرى السيطرة عليه دون إصابات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات قوات الحماية المدنية بكفر الزيات، بلاغاً من الأهالي يفيد بنشوب حريق محدود أعلي سطح منزل بحي حسيبة، بدائرة المدينة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية برئاسة الرائد أحمد الطنوبي، إلى محل الواقعة، وتبين تصاعد خفيف للدخان وألسنة اللهب، أعلي سطح منزل مكون من طابق واحد، في حي حسيبة بمدينة كفر الزيات، وسببه ارتفاع درجات الحرارة.

تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها إلى المنازل والشقق السكنية المجاورة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

.
 



 

search