الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:24 ص

محمد عبدالمنصف: ساهمت في صنع تاريخ خالد بيبو.. هل يقصد مباراة (6-1)؟

صورة أرشيفية من مباراة 6-1الشهيرة

صورة أرشيفية من مباراة 6-1الشهيرة

عبدالمنعم الالفى

A A

قال حارس مرمى الزمالك السابق محمد عبدالمنصف، إنه ساهم بجزء كبير فى صناعة تاريخ ونجومية مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي خالد بيبو حينما كان لاعبًا بالمارد الأحمر.

وقال عبد المنصف لبرنامج “اللعيب” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، إن خالد بيبو صديق عزيز وغالي عليه وتربطه علاقة صداقة قوية، مشيرًا إلى أنهما أيضًا من أبناء جيل واحد.

واختتم: هل أحب بيبو؟، نعم بالفعل ولا توجد أي مشكلة بيني وبينه وهذه هي كرة القدم، وهذا هو رزقه.

الحارس السابق كان قد ذكر في تصريحات لنفس القناة مطلع مايو الماضي أن جزءًا من نجاح وشهرة لاعب الأهلي السابق "كان على حسابه بسبب المباراة التي فاز بها الأهلي على الزمالك (6-1) عام 2002".

وفي تلك المباراة سجل بيبو 4 أهداف "سوبر هاتريك" في مرمى الزمالك الذي كان يحرسه عبد المنصف وقتها.

 في سياق آخر، يلتقي النادي الأهلي نظيره فاركو، في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023، على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب.

ويسعى النادي الأهلي للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب إذ يتواجد فى المركز التاسع برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين، بينما يسعى نادي فاركو للخروج من مراكز الهبوط إذ يتواجد فى المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة من 23 مباراة حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 9 وتلقى 10 هزائم.

موعد مباراة الأهلي و فاركو في الدوري الممتاز

يلتقي فريق الأهلي مع فاركو، اليوم الجمعة، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش ببرج العرب.

القناة الناقلة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الأهلي وفاركو، وهي الناقل الحصري للمباريات المحلية، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري.

search