الجمعة، 12 يوليو 2024

06:57 ص

حريق امتد لساعات.. النيران تشتعل من جديد في "زرايب البراجيل"

حريق زرايب البراجيل

حريق زرايب البراجيل

محمود رفاعي و يوسف عماد الدين

A A
سفاح التجمع

تجدد اشتعال النيران داخل مزرعة بمنطقة زرايب البراجيل بعد امتدادها للمكان بأكمله، حيث يواصل رجال قوات الحماية المدنية بالجيزة بقيادة اللواء بهاء جابر بهاء، مجهوداتهم للسيطرة على النيران قبل وصول ألسنة اللهب إلى الأماكن المجاورة للمزرعة، وما زالت عمليات التبريد مستمرة لإخماد النيران.

وقال الشاهد “أحمد.ع” إن الحريق نشب في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم الجمعة، حيث اندلعت النيران في الأخشاب الموجودة وأكوام القمامة الموجودة داخل المزرعة، ما أدى لامتداد ألسنة اللهب في لمح البصر.
وتابع شاهد العيان في حديثه خلال بث مباشر لـ"تليجراف مصر"، أن المزرعة مخصصة لتربية الخنازير والمواشي، وأن فور مشاهدة النيران حاول الأهالي السيطرة عليها، ولكن المحاولات باءت بالفشل، والجميع كان في حالة هلع ورعب شديد.
تابع الشاهد: فوجئنا بامتداد النيران للعقارات الخالية من السكان والمزرعة بالكامل، ورجال الحماية المدنية يعملون بأقصى جهودهم للسيطرة على الحريق بشكل كامل.

حريق زرايب البراجيل


الحريق أسفر عن إصابة 15 شخصا بحالات اختناق حتى الآن حسبما أكد شاهد عيان لـ"تليجراف مصر".

وتم الدفع بـ15 سيارة إطفاء لإخماد النيران، التي اندلعت بأخشابفي مكان الحادث، ما أدى إلى انفجار أسطوانات غاز، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى وتلقي العلاج.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما ورد لغرفة عمليات النجدة بالجيزة، بنشوب حريق هائل بمنطقة الزرايب في البراجيل، وسط محاولات الأهالي لإطفاء الحريق، وتكثف الحماية المدنية التي وصلت لمكان الحادث جهودها للسيطرة على الحريق.


 

search