السبت، 05 أكتوبر 2024

10:56 ص

إيفرتون يحدد سعر جاراد برانثويت

جاراد برانثويت

جاراد برانثويت

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن إيفرتون حدد مطالبه المالية من أجل التخلي عن جاراد برانثويت خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة “الصن” البريطانية، سيطلب إيفرتون ما لا يقل عن 80 مليون جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد من أجل بيع المدافع الشاب جاراد برانثويت.

وتابع التقرير: “يعتقد النادي أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يصبح برانثويت لاعبًا أساسيًا في منتخب إنجلترا ويصنفه في نفس مستوى هاري ماجواير وجوسكو جفارديول”.

كلف ماجواير، يونايتد 80 مليون جنيه إسترليني عندما انضم من ليستر في عام 2019. وكلف جفارديول مانشستر سيتي 90 مليون يورو عندما انتقل من آر بي لايبزيج في الصيف الماضي.

توخيل يصر على "الشرط الصعب" 

أفادت تقارير بأن المدرب الألماني توماس توخيل طلب من مانشستر يونايتد دراسة مسألة التعاقد مع مدافع ريال مدريد أنطونيو روديجر، خلال المحادثات مع الشياطين الحمر.

واستقر مانشستر يونايتد على الإبقاء على خدمات المدرب الهولندي إريك تين هاج بين صفوف الفريق، ومع ذلك تم إجراء مراجعة واسعة النطاق لما بعد الموسم، والتي استمرت ما يقرب من ثلاثة أسابيع وشهدت لقاء النادي بالعديد من البدائل المحتملة.

وعقد توخيل والمساهم في يونايتد السير جيم راتكليف، اجتماع غير رسمي في موناكو خلال عطلة نهاية الأسبوع، على الرغم من أنهم قرروا في نهاية الاجتماع أن الألماني لن يخلف تين هاج هذا الصيف.

وخلال الاجتماع، طرح توخيل إمكانية التوقيع مع روديجر إذا تولى منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.

search