الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:31 م

"العتبة جزاز".. رانيا فريد شوقي تستغيث من انتشار الباعة الجائلين

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

هناء سلامة

A A

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن ازعاجها الشديد من انتشار الباعة الجائلين في المنطقة المحيطة بالمسرح القومي بالعتبة، مما يعيق حركة الدخول والخروج للمسرح.

ونشرت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، فيديو تعبر فيه عن استيائها للوضع العام أمام المسرح القومي بالعتبة، معلقة: “العتبة جزاز والسلم نيلو في نيلو”.

واستغاثت رانيا بالمسؤولين في العتبة قائلة: "لكل مسؤول عن منطقة العتبة وغيرها من مناطق غير منظمة وفوضى.. من حق الباعة أنهم يسترزقوا، وأنت كمسؤل لازم تُوجد له مكان آدمي في نفس المنطقة، خصوصا المناطق الشعبية، ليه ما يتقفلش شارع في العتبة ويبقى سوق للباعة من غير ما تحمل عليهم أي عبء مادي، ويبقي شكل محترم ومنظم ونظيف وممشى للتسوق.. ليه المسؤولين ما بيحاولوش يحلو ليه بتشوفوا الوحش وطنشوا عنه ليه مابتساعدش الناس اللي بتسترزق وتحسسه ان بلدة واقفه جنبه.. ليه لازم مناطق بعينها يبقي شكلها بشع وبإيدك تحل وحل غير مكلف ويرضي جميع الأطراف ويحسن الشكل العام".

وأضافت رانيا فريد شوقي: المسرح القومي تاريخ.. أصل الفن، والأب الروحي للكثير من عظماء الفن.

مسرحية مش روميو وجوليت 

وتستعد الفنانة رانيا فريد شوقي لتقديم مسرحية "مش روميو وجوليت" في أيام عيد الأضحى المقبل، برفقة نخبة من نجوم الفن أبرزهم "علي الحجار، وميد عادل".

search