الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:26 ص

غياب بارتي.. قائمة غانا لأمم أفريقيا

منتخب غانا

منتخب غانا

أحمد عصام

A A

كشف المدير الفني لمنتخب غانا، كريس هيوتون، عن قائمة فريقه التي ستخوض مبارياته في بطولة كأس أمم أفريقيا خلال شهري يناير وفبراير.

ويقع منتخب غانا، بجانب منتخبنا الوطني ومنتخبي الرأس الأخضر وموزمبيق، في البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

قائمة منتخب غانا 

حراس المرمى: ريتشارد أوفوري - جوزيف والكوت - لورنس أتي زيجي.

خط الدفاع: أليدو سيدو - دينيس أودوي - كينجسلي شنايدلر - جيديون مينساه - عبدول فتاو حميد - نيكولاس أوبوكو - دانيل أمارتي - ساليسو محمد - ألكسندر دجيكو.

خط الوسط: بابا إدريسو - إليشا أوسو - عبد الصمد ساليس - ريتشموند لامبتي - مجيد أشيميرو - محمد قدوس - أندري أيو - رانسفورد يبواه كونيجسدورفر.

خط الهجوم: عثمان بوكاري - جوسيف بانستيل - جوردان أيو - إرنست نواماه - إنياكي ويليامز - أنطوان سيمينيو - جوناثان سواه.

ويغيب لاعب أرسنال توماس بارتي عن قائمة منتخب غانا، بسبب الإصابة جنبا إلى جنب مع غيابه عن الجانرز خلال الأشهر الماضية.

قائمة منتخب مصر

وفي سياق آخر، أعلن المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا، قائمة المنتخب خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، وتأتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي- محمد صبحي- محمد أبو جبل

الدفاع: محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – علي جبر – محمد حمدي – أحمد فتوح- أسامة جلال- أحمد سامي

الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مصطفى فتحي - محمود حمادة - عمر مرموش - أحمد سيد زيزو - مروان عطية - عبد الله السعيد- أحمد نبيل كوكا

الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - أحمد حسن كوكا - محمود كهربا- مصطفى محمد.

واستقر مدرب منتخب مصر على إقامة معسكر الفريق في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تكون التدريبات اليومية على ملعب إستاد القرية الأولمبية الجديد، أما مباراة منتخب مصر الودية أمام تنزانيا، فستقام على إستاد القاهرة الدولي، 7 يناير، على أن يغادر الفريق القاهرة يوم 9 يناير إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة.

search