الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

تناولت حبة الغلال.. ربة منزل تنهي حياتها في المنيا

جثة

جثة

المنيا- زينه الهلالي

A A

أقدمت ربة منزل، على التخلص من حياتها، بتناول حبة الغلال والمعروف إعلاميا، بـ"الحبة القاتلة"، بإحدى قرى مركز العدوه، شمال محافظة المنيا.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يتضمن قيام ربة منزل، بالتخلص من حياتها، بتناول مبيد حشري داخل منزلها، بإحدى قرى المركز، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.  

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام “ع س”، 30 سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قري مركز العدوة، بتناول قرص حفظ الغلال، والمعروف إعلاميا بـ"الحبة القاتلة"، بسبب خلافات أسرية، وتوفيت عقب وصولها المستشفى بدقائق.  

وكشف تقرير مفتش صحة العدوة، وفاه ربة المنزل نتيجة تناول مادة سامة، “قرص حفظ الغلال”، مما تسبب في توقف القلب والتنفس دون وجود إصابات ظاهرية أخرى.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة،  وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search