الأحد، 07 يوليو 2024

05:04 ص

ليفربول يسعى وراء "شبيه فيرمينو"

داروين نونيز

داروين نونيز

محمود موسى

A A
سفاح التجمع

كشفت تقارير صحفية، أن مدرب ليفربول آرني سلوت مهتم بالتعاقد مع مهاجم هوفنهايم ماكسيميليان، في ظل عدم وضوح مستقبل داروين نونيز.

وينظر إلى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أنه يتمتع بأسلوب لعب مشابه لنجم الريدز السابق روبرتو فيرمينو، وقدم وموسمًا رائعًا لأول مرة مع فريق هوفنهايم، حيث سجل 16 هدفًا في 33 مباراة.

"بيير" لديه شرط جزائي بقيمة 27.4 مليون جنيه إسترليني في عقده الحالي الذي يستمر حتى صيف عام 2027.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن المدرب الجديد للريدز مهتم بالتعاقد مع “بيير” هذا الصيف، ولا تزال هناك علامات استفهام حول مستقبل مهاجم الريدز نونيز بعد موسم مختلط في آنفيلد.

وسجل الأوروجواياني هدفين أكثر من “بيير” في موسم 2023-2024، على الرغم من أن الأمر استغرق 54 مباراة للقيام بذلك.

ويُعتقد أن كشافة ليفربول قد أعجبوا باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في الموسم الماضي، كما أنه معروف أيضًا بسرعته الاستثنائية، في حين أنه أيضًا أكثر تنوعًا من البرازيلي الأسطوري، وقادر على اللعب في أي من الجناحين أو من خلال الوسط.

مفاجأة الميركاتو.. النصر يتفاوض مع مدافع ليفربول

وعند ليفربول أيضا، كشفت تقارير صحفية أن النصر السعودي يرغب في التعاقد مع فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، اجتمع المدير العام لنادي النصر ليلاً مع ممثل الهولنديين، وحاول التوصل لاتفاق من أجل مدافع ليفربول.

وأضاف التقرير، “يمكن أن يقدم أسطورة فان ديك مثالًا دفاعيًا مثاليًا في الوقت الحالي، وهو الإسباني إيمريك لابورت”.

كما لفت التقرير إلى أن النصر يتفاوض أيضا مع يوفنتوس من أجل ضم الحارس الدولي بولاكو فويتشيك تشيزني.

وفي ظل وجود لاعبين كبار مثل ديفيد أوسبينا، أليكس تيليس، بروزوفيتش، أوتافيو، ماني وكريستيانو رونالدو، عجز النصر عن حصد لقب مع الهلال.

search