الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

"السراب"يجمع بين يسرا اللوزي وخالد النبوي لأول مرة

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

هناء سلامة

A A

بدأت الفنانة يسرا اللوزي تصوير حلقات مسلسل “السراب” العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة TOD الرقمية.

تدور أحدتث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول مجموعة من العلاقات المعقدة تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد، يسشارك في بطولته: “نجلاء بدر، دايموند عبود، إنجي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي”.

مسلسل “صلة رحم”

نجحت يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل “صلة رحم”، والذي نال إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث جسدت دور “ليلى” الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها عقب ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، 

شارك في بطولة “صلة رحم”: “إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي”.

فيلم “ليلة العيد”

آخر أفلام يسرا  “ليلة العيد”، والذي سبق عرضه يناير الماضي  ويضم العمل نخبة من نجوم الفن أبرزهم “يسرا، وريهام عبد الغفور، وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله”.

تدور أحداث “ليلة العيد”  في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

search