الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:38 ص

مثلية تدعم إسرائيل.. مطالبات بإلغاء حفل مطربة كندية في مصر

بولنديش

بولنديش

شيماء رستم

A A

تسببت المطربة الكندية في سخط جماهيري عقب إعلانها عن إقامة حفلة في مصر بمنطقة الساحل الشمالي يوم 26 يوليو المقبل ، بسبب دعمها للكيان الصهيوني.

أنهالت التعليقات الرافضة على وسائل التواصل الاجتماعي مطالبة بإلغاء حفل “بولنديش” في مصر، بسبب دعمها لـ إسرائيل، و المثلية الجنسية حيث أنها متزوجة من فتاة.

شارك عدد من رواد التواصل الإجتماعي منشورات بولنديش والتي تدعم فيها إسرائيل خلال حربها على غزة، وتطلق على الفلسطينين مصطلح إرهابيين.

قالت بولنديش  في منشور“ لقد كانت هذه الأيام الماضية أثقل الكوابيس بالنسبة للكثيرين، لقد ضرب هذا الوضع قريبًا جدًا من المنزل على العديد من المستويات، قلبي يخرج مع كل من تأثر بهذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم يحصد فيه هذا الصراع أرواحًا بريئة، صلواتي مع جميع الضحايا وعائلاتهم، ومن أجل عودة الراقصين المختطفين إلى منازلهم سالمين، لا أستطيع حتى أن أتخيل الألم والخوف الذي تمر به الآن، والصدمة،  أصلي من أجل أيام أفضل وأكثر إشراقا، من أجل السلام والحرية بين إسرائيل وفلسطين”.


واستكملت بولنديش منشورها قائلة “نحن، كأعضاء في مجتمع الرقص الذي كثيرا ما نحضر الحفلات ونعيش في هذا العالم، تعرضنا للهجوم في إسرائيل في مهرجان سلمي من قبل مجموعة إرهابية أودت بوحشية بحياة بشر أبرياء. هل تفهمين أن هذا كان من الممكن أن يحدث لأي منا، يعني أنا وأنت؟، نحن الآن لسنا في مأمن من هذه التهديدات. وآمل أن نتمكن من إيجاد أرضية مشتركة للعمل من خلالها. منظمة إرهابية خلقت مذبحة، قتل، اغتصاب، اختطاف أطفال، أطفال، والرقص مع الموتى. ولا يمكن أبدا تبرير هذه الهمجية”.

وتابعت لولنديش قائلة “ لقد اتخذت الإنسانية منعطفا مظلما، وتفقد أرواح بريئة من الجانبين بسبب الأجندات السياسية والإرهابية التي لا يفهمها الكثيرون منا، أريد أن أوضح تمامًا أنه بينما أقف إلى جانب إسرائيل ضد هجمات حماس، فإن ذلك لا يعني دعم العنف ضد المدنيين الفلسطينيين الأبرياء، الذين فقدوا أرواحهم بسبب هذا الصراع المروع. شيء واحد تعلمته هذا الأسبوع، هو أن الناس ليسوا حكوماتهم، وكمجتمع للرقص، آمل أن نتمكن من البقاء متحدين، حتى أقوى من أي وقت مضى. المهم ألا نبقى صامتين، دعونا نتحد في إدانتنا لهذه الأعمال الإرهابية المحددة”.

واختتمت منشورها قائلة “نحن نرقص معًا في جميع أنحاء العالم، ونتجاوز الاختلافات في الأجندات والدين والعرق والعرق واللون والتوجه الجنسي والحجم والشكل. الشيء الأكثر أهمية الآن هو اتخاذ الإجراءات اللازمة في مجتمعاتنا، حيث كانت الموسيقى دائمًا هي الرابط الأعظم منذ بداية الزمن، والتي يتم اختبارها الآن بأفظع الطرق”.

محمد عطية 

ووجه الفنان محمد عطية رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” يطالب بإلغاء حفل بولنديش في مصر، مذكرا بأزمة ترافيس سكوت.

وقال محمد عطية عبر منشوره ، فاكرين حفلة ترافيس سكوت إللي مصر أتقلبت عليها عشان قيم الأسرة المصرية و عاداتنا و تقاليدنا ؟؟؟ دي واحدة اسمها blond:ish جاية عندها حفلة في مصر يوم 26 ، وهي صهيونية و بتعترف بكل أريحية بده ونزلت بوست لدعم الكيان".

وتابع محمد عطية قائلا “ أن بولنديش تقول أنها تدعم إسرائيل في حربها على أخواتنا و أهلنا و بتقول إن تل أبيب أقرب مكان لقلبها،  يعني هي واضحة وصريحة .. السيد نقيب الموسيقين مصطفى كامل اللي خايف على مصر وأهلها من الألفاظ و الإنحطاط الأخلاقي .. حضرتك مش شايف قيام حفلة زي دي على أرضنا انحطاط اخلاقي ؟؟،  اتمنى أن الشعارات الوطنية اللي بتقولوهلنا في الأغاني و اللقاءات تبقى حقيقية و تطبق على أرض الواقع… والشباب و منهم أصدقائي اللي كانوا محروقين أوي على حفلة ترافيس سكوت هنسمع صوتهم و لا هيعملوا من بنها”.

ثانيا : الفتاة تدعم المثلية الجنسية ومرتبطة بفتاة، و قامت بنشر فيديو هي و فتاة يتقدمون لبعضهما البعض للزواج، بجانب صورهما الفاضحة معا.

search