الأحد، 07 يوليو 2024

04:08 ص

السكين سقطت على فخذه.. وفاة جزار أثناء "التشفية" بالشيخ زايد

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

 توفي جزار بالشيخ زايد أثناء عملية التشفية بعد الذبح، سقطت منه السكين لتصيبه في الفخذ ما أدى إلى نزيف حاد أفضى إلى موته، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء المقدم كريم سمير رئيس مباحث زايد ثانى يفيد بوفاة “عاطف ص” 55 سنة جزار أثناء قيامه بعمله في المجزر، وتولت النيابة التحقيق.

في واقعة منفصلة، أنهى عجوز حياته بطريقة مأساوية، بعدما تملك منه اليأس وفقد أمله في العلاج من مريض خطير، بينما كان محجوزا في مستشفى الصدر بدائرة قسم إمبابة في الجيزة.

“سيد” عجوز 65 عاما، وكان يجلس مع زوجته في الغرفة 306 بمسشفى الصدر في إمبابة، والمحجوز بها منذ شهر، يشكو إليها يأسه من علاج حالته المتأخرة من تكون المياه على الصدر، فقرر إنهاء حياته بالقفز من الطابق الثالث.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس قطاع الشمال العميد عمرو حجازي، يفيد وفاة مريض بمستشفى الصدر بدائرة القسم.

انتقل العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث إمبابة وقوة مرافقة، وتبين وفاة (سيد، خ) 65 عاما، محجوز منذ شهر ويعاني من مرض مياه على الصدر، وفي أثناء زيارة زوجته له قفز من الطابق الثالث وتفي في الحال، وأثبتت التحريات يأسه من مرضه وإصابته بحالة اكتئاب، وتولت النيابة التحقيق.

راجع طبيبك النفسي

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.


 

search