السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

رشا سامي العدل تغرد خارج "العدل جروب"

رشا سامي العدل

رشا سامي العدل

سعيد أحمد

A A

رفعت شعار “الشغل مش عيب”.. ابنة الفنان الراحل سامي العدل تفوقت في مجال المأكولات المنزلية وروت تجربتها لـ"تليجراف مصر".

رشا أعلنت رفضها أن تكون عاطلة ليس الاحتياج المادي ما دفعها لفكرة بيع المأكولات إنما تربت على أن تكون صاحبة قرار وفردا فاعلا في المجتمع، ابنة سامي العدل قالت “أنا مستورة الحمد لله أمتلك سيارة وأسافر للخارج أي وقت ولكن أنا أريد أن أكون قدوة لأولادي”.

وأوضحت “أنا بدأت مشروع أكلات منزلية اسمه "شي روج"، وكنت قبلها أبيع الأكل على عربات متنقلة على شاطيء البحر في مدينة دهب، الفكرة كلها بسيطة ممكن الناس تنفذها وأساعدهم فيها البداية تكون من المنزل مشروع أكل أو مشروبات أو حلويات الأمر لا يحتاج أموالا كثيرة".

وتابعت “ابني يعمل مساعد مخرج في شركة العدل جروب ولكن أنا فكرت في هذا المشروع وكان توقف لفترة بسبب وفاة شقيقي أحمد وحاليًا أعمل على استكماله وهناك تغييرات ستحدث عليه خلال الفترة المُقبلة وسوف أعلنها في الوقت المناسب”. 

وأضافت “أنا أركز في هذه الفترة أن أحفز الآخرين ليبدأوا مشاريعهم مثلي بأقل الإمكانيات المتاحة لهم، وأريد حقا مساعدة أي شخص يسعى في تنفيذ مشروعه، فعندما أجد أي شخص أمامي ينفذ مشروعه في الشارع أقف وأشجعه إن لم يكن بالشراء منه فبالكلمة الطيبة لرفع معنوياته". 

وقالت “وجدت صديقة تخشى تنفيذ مشروعها بسبب نظرة الآخرين لها ورأي أولادها رغم أنهم يعلمون معاناتها؛ تواصلت معها وحفزتها أشعر براحة كبيرة حينما أساعد أو أسعد أي إنسان”. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search