الأحد، 07 يوليو 2024

02:46 ص

محمد شريف: اللعب في الأهلي ليس بالأمر السهل كما يتصور البعض

محمد شريف

محمد شريف

A A
سفاح التجمع

أكد لاعب الخليج السعودي محمد شريف، أن اللعب في النادي الأهلي ليس بالأمر السهل كما يتصور البعض، مشيرًا إلى رفض مدربه السابق مارسيل كولر لرحيله.

قال شريف في حديث خاص لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة “أون تايم سبورتس”: "أنا لا أفتعل الأزمات ولا أغضب عندما أتعرض لبعض المواقف، عدم مشاركتي في مباراة غينيا بيساو بدلًا من مصطفى محمد، هي وجهة نظر المدرب، وهذا أمر يحدث في كرة القدم".

أنا رقم واحد ولا يوجد أحد أفضل مني

وأضاف: "أنا مقتنع أنني رقم واحد وأشعر أنه لا يوجد أحد أفضل مني، هذا شعور طبيعي، لو أنا لا أمتلك الطموح أن أكون رقم واحد فالأفضل لي أن أجلس في البيت".

وبشأن رغبته في الرحيل عن الأهلي، أوضح شريف: "في الأول كنت أنوي التجديد، لكن شعرت أنني أريد أن أخرج بعد وصول عرض قوي لي، لأن الضغط كان قويًا بعد كأس العالم للأندية".

وعن عودته للأهلي مستقبلاً، قال: "ما زال عقدي مع الخليج مستمرًا، وسيتضح الموقف في يناير المقبل، بعض الأندية تتواصل مع وكيلي حاليًا، لكني لا أعلم مع من يتواصل".

وأخيرًا، أوضح شريف صعوبة اللعب في الأهلي قائلاً: "اللعب في الأهلي ليس سهلًا، بل صعبًا جدًا، اللاعب يكون محرومًا من أمور كثيرة جدًا، لا تجلس مع عائلتك وتسافر كثيرًا وتتعرض لضغوطات، ولا تأخذ إجازات".

هذه التصريحات تسلط الضوء على تجربة شريف في النادي الأهلي وتوضح موقفه الحالي وتطلعاته المستقبلية في مسيرته الرياضية.

search