السبت، 06 يوليو 2024

06:36 م

خبير تحكيمي: مدافع الزمالك كان يستحق الطرد أمام سيراميكا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

كشف الخبير التحكيمي رضا البلتاجي، أن أحد لاعبي الزمالك كان يستحق الطرد في مباراة سيراميكا كليوباترا التي جمعتهما، مساء أمس، ضمن منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل". 

وقال البلتاجي في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة “المحور”، إن "حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك استحق الحصول على بطاقة حمراء في مباراة سيراميكا كليوباترا". 

وأضاف "هدف الزمالك الأول أمام سيراميكا كليوباترا؟ لاعب الزمالك نجح في لعب الكرة قبل التلاحم، ولا يوجد احتكاك قوي، ولا توجد مخالفة، وأرى أن الهدف الصحيح لصالح الزمالك".

وتابع "حالة حسام عبد المجيد؟ مهاجم سيراميكا كان في مواجهة حارس المرمى، وجميع العناصر متوافرة، وكان يجب إشهار البطاقة الحمراء للاعب الزمالك".

وواصل "حكام تقنية الفيديو اعترضوا على قرار الحكم بإشهار بطاقة صفراء فقط، وقاموا باستدعاء حكم الساحة، فالمهاجم سبق المدافع، والحالة كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء".

وأضاف "هذا قرار مؤثر في نتيجة المباراة، فهذه الحالة كانت في الدقيقة 30 من المباراة، فالزمالك وهو متأخر في النتيجة بهدف نظيف كان سيستكمل المباراة منقوصًا".

وأتم رضا البلتاجي تصريحاته قائلًا "قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء للزمالك كان صحيحًا، فالمهاجم كان قريبًا من المدافع، ولا يوجد تعمُّد في لمس الكرة".

الزمالك يهزم سيراميكا 2-1

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوبترا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على استاد المقاولين العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تمكن أحمد رمضان بيكهام، من تسجيل الهدف الأول لصالح سيراميكا أمام الزمالك، بتمريرة من أحمد بلحاج، بالدقيقة 26 من عمر أحداث الشوط الأول. ليدرك عبد الله السعيد التعادل للزمالك، في الدقيقة 80 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينقذ فريقه من الهزيمة.

وبعدها، سجّل للزمالك إبراهيم نداى الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88، وحصل حسام عبد المجيد، لاعب الزمالك، على إنذار بالدقيقة 28، بعد التدخل العنيف مع لاعب سيراميكا كليوباترا.

search