السبت، 06 يوليو 2024

08:53 م

موسيالا: لعبت مع ألمانيا أفضل مباراة في مسيرتي

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

علق النجم الألماني جمال موسيالا، على مواجهة منتخب بلاده ضد اسكتلندا، خلال المباراة التي جمعتهما، في افتتاح بطولة كأس أوروبا "يورو 2024"، والتي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل. 

وكان منتخب ألمانيا قد افتتح البطولة بالفوز على اسكتلندا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دور المجموعات لـ يورو 2024. 

وحصد موسيالا جائزة أفضل لاعب في مباراة ألمانيا واسكتلندا، بالرغم من تسجيله هدف فريقه الثاني فقط، ولكنه قدم مردودًا طيبًا، حيث ساهم صاحب الـ21  في تسجيل باقي الأهداف. 

جمال موسيالا 

وسُئل موسيالا في المؤتمر الصحفي للمباراة، عما إذا كانت هذه الأفضل بالنسبة له في مسيرته، فأجب بـ نعم، وأكد أنه يمكنه قول ذلك، والتطلع إلى المواجهات المقبلة بثقة كبيرة. 

وقال موسيالا إن البداية في البطولة في هذه النسخة تعد أفضل من النسخ السابقة، والأجواء ألمانيا رائعة، وهذا ما نحتاجه للتويج بـ يورو 2024. 

منتخب ألمانيا

ويتصدر منتخب ألمانيا المجموعة الأولى بثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب إسكتلندا الترتيب بدون نقاط.

وتأتي هذه الانتصارات الكبيرة كبداية قوية للمنتخب الألماني في مشواره بالبطولة، وتعزز من آماله في الوصول بعيدًا في هذا الحدث الكبير لكرة القدم الأوروبية.

موعد مباراة منتخب ألمانيا القادمة يـ يورو 2024

ويحتضن ملعب “مرسيدس بنز ارينا” في مدينة ستوتجارت، مباراة ألمانيا ضد المجر في مواجهة قوية ومنتظرة، تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق الـ 19 من شهر يونيو الجاري، في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ يورو 2024.

search