الإثنين، 14 أكتوبر 2024

06:07 ص

منى عبدالغني تدخل في نوبة بكاء على جبل عرفات

الفنانة والإعلامية منى عبد الغني

الفنانة والإعلامية منى عبد الغني

سعد نبيل

A A

أعربت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، عن سعادتها البالغة بتأدية مناسك الحج هذا العام، لافتة إلى أنها تعيش أسعد أوقات حياتها على الرغم من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة بجبل عرفات.

وتابعت منى عبد الغني، حديثها متمنية أن يجرب جميع المسلمين بالعالم شعور تأدية مناسك الحج.

ودخلت منى عبدالغني، في نوبة بكاء خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، قائلة: “رغم المشقة وارتفاع الحرارة التي وصلت إلى 70 على جبل عرفة، إلا أن الشعور عظيم الوقوف على جبل عرفة وجبل الرحمة”.

وأضافت "فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ”.

وأردفت منى عبدالغني: “الناس قلوبها مع الله، وسيدنا محمد سامعنا وبيرد علينا وبيرد على اللي ربنا مأكرمهوش بالحج من أبعد نقطة في العالم، صلوا عليه كتير إحنا أحباب النبي وهيشفع لينا إن شاء الله”.

عن منى عبدالغني

منى عبد الغني، مغنية وممثلة ومذيعة مصرية، من موالد 14 نوفمبر 1964، كانت بدايتها الفنية بعدما انضمت مع المغنية المعتزلة حنان والمغني علاء عبد الخالق في أوائل الثمانينيات إلى الموسيقار عمار الشريعي ليكونوا فريق الأصدقاء الذي صدر عنه شريطا كاسيت.

أصدرت شريط “أصحاب”، الذي جعل شهرتها تفوق كل المطربين في ذلك الوقت، وهي خريجة “معهد الموسيقى العربية - أكاديمية الفنون”، وحاصلة على درجة الدكتوراة، وتعمل كأستاذ إلقاء وتجويد (phonetics) بالمعهد.

search