الخميس، 04 يوليو 2024

04:55 ص

بعد 4 أيام من تغيبها.. ولاء "فتاة المنيا" تعود إلى أسرتها

ولاء رمضان "الفتاة المفقودة"

ولاء رمضان "الفتاة المفقودة"

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

“مكالمة هاتفية” أعادت البهجة والسرور لأسرة الفتاة ولاء رمضان المفقودة منذ حوالي 4 أيام، عندما خرجت لأداء آخر امتحاناتها عصر الأربعاء الماضي، بمحافظة المنيا.

تلقى والد الفتاة مكالمة من أحد أقاربها، يخبره فيها بأن ابنته متواجدة عنده، الأمر الذي أعاد الأمل إلى الأسرة، وعلى الفور توجه الأب إلى مكان ابنته لإعادتها إلى المنزل.

وقال والد ولاء إلى “تليجراف مصر”، إن خطوبة نجلته كانت من المفترض أن تقام مساء أمس، ويوم الأربعاء الماضي خرجت ولاء لأداء أخر امتحاناتها ولم تعد إلى المنزل اعتراضا على خطبتها على غير رغبتها، مضيفا، “الحمد لله إن بنتي عادت إلى منزلها وهتعيد وسطنا”. 

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما خرجت الفتاة “ولاء” المقيمة بمحافظة المنيا، لأداء الامتحان الأخير لها ولم تعد إلى المنزل.

وقال والد ولاء، وقت اختفائها، إن ابنته تدرس في المعهد العالي للغات والترجمة بالمنيا، وخرجت لآخر امتحاناتها عصر الأربعاء الماضي، ولم ترجع.

ولاء لم تعد من الامتحان

أضاف الأب في حديثه إلى “تليجراف مصر”، “بنتي بقالها 3 أيام خارج البيت، عايشين في قلق ورعب عليها، وننتظر بفارغ الصبر مكالمة تريح قلوبنا، شوهدت آخر مرة أمام مستشفى جامعة المنيا وهي ترتدي بلوزة خضراء وجيبة سوداء وطرحة بيضاء اللون".

توجهت أسرة الفتاة المفقودة “ولاء” إلى قسم شرطة بني مزار في المنيا، وحررت محضرا حمل رقم 6276، واتخذت الإجراءات القانونية، قبل أن تسترجعها اليوم.

search