الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

عمرو مصطفى: "أنا مش بدعي المثالية ولا بشوه صورة حد"

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

سعد نبيل

A A

كشف الملحن عمرو مصطفى، الهدف من منشوراته عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه لا يدعي المثالية ولا يهدف للشماتة من أحد.

ونشر عمرو مصطفى، عبر حسابه على "فيسبوك"، صورة له معلقًا عليها: “يا جماعة لاحظت كلام بيتقال عن بوستاتي إن فيها انتقادات أو شماتة، أنا مش بدعي المثالية ولا بشوه صورة حد”.

وتابع قائلا: “هدفي دايمًا نشر الطاقة الإيجابية والتعاون بيننا في مجال المزيكا، المزيكا بتجمعنا مش تفرقنا”.

وأكمل "خلينا نركز على حبنا للمزيكا والإبداع. مع بعض نقدر نحقق حاجات كبيرة، كل الحب والاحترام ليكم كلكم، عيد أضحى مبارك".

عمرو مصطفى

وكان عمرو مصطفى كتب منشورا مبهما وغامضا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتضمن منشور عمرو مصطفى صورة له مع تعليق: "أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة".

نبهذ عن مسيره عمرو مصطفى الفنية 

اشتهر عمرو بين زملائه في الجامعة، بحبه للموسيقى وقدرته على تلحين النصوص الأدبية المختلفة، وقام بتلحين أغنية للجامعة باسـم “جامعتنا”.

وتقدم لمسابقة غنائية بلحن لأغنية عن القضية الفلسطينية، أعجب بها أفراد لجنة التحكيم التي قررت إعطاءه لقب “أفضل ملحن في الجامعة”.

وطلب من عمرو أحد أفراد لجنة التحكيم تلحين كلمات أغنية “وعده” التي قدمها عمرو دياب وأصدر عمرو لحناً موسيقيا، أعجب به عمرو دياب، فوقع عليه، وكان توقيع العقد بمثابة الخطوة الفنية الأولى له.

توالت الأعمال الناجحة له، مع العديد من النجوم والمغنيين المصريين والعرب، مثل محمد حماقي ومصطفى قمر وشيرين وجدي ومحمد منير وهشام عباس ونوال الزغبي وسميرة سعيد والشاب خالد والشاب مامي وعامر منيب ودنيا سمير غانم وراشد الماجد وغيرهـم.

search