الإثنين، 30 سبتمبر 2024

05:21 ص

وفاة الفنانة راندا البحيري تثير الجدل.. "شائعة" لسبب غريب

الفنانة راندا البحيريع

الفنانة راندا البحيريع

سعد نبيل _ شيماء رستم

A A

أثارت أنباء وفاة الفنانة راندا البحيري، جدلا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجرى تداول صورها بشكل كبير مع جمل نعي وتقدير لمسيرتها الفنية، وتذكر عدد من أدوارها.

 بدأ الأمر بصورة نشرتها البحيري عبر فيسبوك تظهر فيها مع المخرج إسماعيل فاروق، والفنانة وريم البارودي، وكتبت عليها “ريم البارودي والمخرج إسماعيل فاروق في برنسيس الإسكندرية”، لكن الغريب في الأمر كانت عشرات التعليقات تنعى الفنانة الشابة. 

الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سارع إلى نفي الأمر في تصريح خاص إلى “تليجراف مصر” وقال “لو حصل كنا عرفنا”، في تأكيد أن الأمر مجرد شائعة.

تعليقات الجمهور

بالعودة إلى الصورة السابقة، فوجئت راندا البحيري بعد دقائق من نشرها بتعليق تنعاها وتؤكد وفاتها مثل تعليق “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، فليلة العيد ماذا كان بينك وبين الله يا فنانة، هنفضل فاكرينك مش هننسى، أنا لسه منزل سلسال الدم دلوقتي وحشانا والله”.


 

عن راندا البحيري

راندا البحيري، ممثلة مصرية من موالد 8 أغسطس 1983، حائزة على دبلوم في الفنون من أكاديمية الجامعة العربية، بدأت العمل في مجال التمثيل منذ عام 2000.

حياة راندا البحيري

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة، وبدأت مشوارها الفني بالعمل كموديل إعلاني ثم انتقلت للعمل في الأغاني المصورة الفيديو كليب إلى أن بدأت عملها بعد ذلك كممثلة في عام 1998 في التلفزيون والسينما والمسرح.

أول أعمال راندا البحيري

 أول أعمالها مسلسل “أولاد حتتنا”، واستطاعت أن تثبت نفسها على الساحة الفنية وتحقق نجاحًا في الأدوار التي أدتها، ما رشحها إلى أدوار البطولة رغم صغر سنها وعمرها الفني.



 حازت راندا البحيري خلال مسيرتها على عدد من التكريمات والجوائز أبرزها:

-منحت لقب سفيرة السعادة وسفيرة الأمل في الإمارات بناءً على مساهماتها في الأعمال الخيرية.
-تكريم من قبل مؤسسة بابليون للثقافة والفنون في العراق.
-تكريم في مهرجان زفتي المسرحي عن أدائها في مسرحية في أيه يا مصر.
-تكريم من قبل موقع وشوشة الفني عن أدائها في مسلسل سلسال الندم عام 2014م.
-جائزة أفضل ممثل دور ثاني من قبل موقع وشوشة الفني عام 2016م.

عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة

يشار إلى أن البحيري شاركت كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، التي تترأسها المونتيرة التونسية كاهنة عطية، وتضم في عضويتها النجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة وكاتبة السيناريو البولندية ياجودا شيلز، والمخرجة آيتن أمين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search