الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 ص

الوداد المغربي يحتج على قرار استبعاده من الكونفدرالية

الوداد المغربي

الوداد المغربي

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

احتج نادي الوداد الرياضي، على ترتيب بطولة الدوري المحلي الذي تم تحديده من قبل الاتحاد المغربي للعبة، بتصعيد اتحاد تواركة إلى المركز الرابع، مقابل تراجع الوداد إلى المركز الخامس.

بيان نادي الوداد المغربي

ونشر الوداد بيانا رسميا، يحتج فيه على إنزاله إلى المرتبة الخامسة: “بارتجالية اتخاذ القرارات من طرف جهاز العصبة الاحترافية، وآخرها تعديل ترتيب الدوري المغربي بعد إجراء الجولة الأخيرة، واستبعاد الوداد من المركز الرابع الذي كان قد حصل عليه في آخر دقيقة من مباراته أمام المغرب التطواني بعد هدف الانتصار المتأخر ومنح هذه المرتبة لاتحاد تواركة”.

وتابع: “يسجل الوداد الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية ولهذا المعطى الموضوعي، والذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، بالمقابل يستنكر الارتجالية والعشوائية التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين”.

بيان نادي الوداد 

 ويأتي قرار الاتحاد المغربي المتأخر بعد مراجعة قرار آخر صادر عن لجنة الاستئناف، والذي قضى بحرمان نادي السوالم من نقاط انتصاره أمام تواركة بسبب عدم الترخيص لمدربه السبكي، وهي المباراة التي خسرها تواركة بهدف.

وبذلك يضمن تواركة رسميا المركز الرابع بفارق الأهداف عن الوداد وآسفي ومعه مشاركة تاريخية في كأس الكونفيدرالية.

وأكد الوداد احترامه لقرارات الاتحاد المغربي لكنه استنكر الكيفية التي تأخرت بها عن حسم هذا الملف بشكل أضر بالنادي وأنصاره الذين تنامى لعلمهم مشاركة ناديهم بالكونفيدرالية العام المقبل.

search