الأحد، 07 يوليو 2024

02:04 ص

إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأكتوبر

إنقلاب سيارة - صورة أرشيفية

إنقلاب سيارة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

أصيب 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي بأكتوبر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة.

بداية الواقعة 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، بإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم.

وانتقل المقدم أحمد السويركي، وكيل فرقة أكتوبر والقوة المرافقة له، وتبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص انفجر الإطار الخلفي للسيارة مما أدى إلى انقلابها وإصابة 9 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

في وقت سابق، شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة ربع نقل (محملة بالعمال) ونتج عنه إصابة 25 عاملا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي لمركز أبو قرقاص، وأسفر الحادث عن وقوع عدداً من المصابين، وتم نقلهم للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 25 عاملا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search